من نحن

شبكة اسعار الذهب اليوم ™ (http://www.gold-prices-today.com). هى أول و أكبر شبكة إلكترونية عربية فى الشرق الأوسط متخصصة فى متابعة اسعار الذهب و متابعة أخر أخباره. تم إطلاق الشبكة عام ٢٠٠٨ لتكون أول شبكة عربية تقدم  اسعار الذهب اللحظية بأكثر من ١٠٠ عملة عالمية بالـ أوقية، الجرام، و الكيلو جرام عن طريق تقارير و تحليلات فنية متخصصة و بأسلوب مرن و سهل للتصفح.

نمتلك تكنولوجيا متقدمة مكنتنا من إمتلاك واحدة من أكبر و أدق قواعد البيانات لأسعار الذهب فى العالم و الشرق الأوسط حيث تحتوى على أسعار الذهب بأكثر من ١٧٠ عملة مختلفة منذ عام ١٩٧٠ و حتى الأن. كما مكنتنا من تقديم  الخدمة مباشرة من البورصة إليك دون وسيط أو طرف ثالث.

قام بتصميم و تطوير الموقع السيد/ محمد حسن و قام بضمه رسميا لشركة xBerry Media و هى شركة فردية مملوطة للسيد/ محمد حسن و مقرها فى الأسكندرية، جمهورية مصر العربية و ذلك فى مايو ٢٠١٢.

حاول الكثير تقليد خدماتنا و لكننا كنا ولازلنا السباقين فى تقديم خدمات متخصصة فى مجال الذهب

  • أول شبكة إلكترونية تقدم تقارير يومية مفصلة لأسعار الذهب لكل دولة على حدا و بعملتها المحلية (على مستوى العالم) .
  • أول شبكة إلكترونية تقدم خدمة أسعار الذهب التاريخية بشكل يومى بأكثر من ١٧٠ عملة مختلفة لأى فترة زمنية من عام ١٩٧٠ و حتى الأن. (على مستوى العالم)
  • أول و أكبر شبكة عربية تهتم بأخبار الذهب و تحركات البورصة و السوق (على مستوى الشرق الأوسط)
  • أول شبكة عربية تقدم تقارير مفصلة عن سعر الجنيه الذهب

و أخيرا هذا ليس كل ما عندنا و لكنه ما توصلنا إيه حتى الأن و لازال فى جبعتنا الكثير لنقدمه لكم. نتمنى من الله أن نكون عند حسن ظنكم و أن ننال رضائكم لما نقدمه من خدمات مجانية و ستظل مجانية للأبد إن شاء الله.

التعليقات مغلقة.