على رأى المثل

قامت مصممة المجوهرات والاكسسوارات عزة فهمى بانتاج مجموعة من الاكسسوارات واطلقت عليها اسم على رأى المثل حيث ان المجموعة تتمثل فى احكام وامثال تقليدية عربية وتتميز المجموعة باحدث التصميمات وبراعة الحفر اليدوى  فى جميع القطعالقلادة من الفضة ويتدلى منها ثلاث قطع منها كف اليد ويشير الى مثل اعمل الخير وارميه البحر

هذه التدوينة كُتبت في التصنيف مقالات. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليقاً