البنك العربي يطلق باقة بنكي معي للمقيمين العرب في الإمارات

أعلن البنك العربي عن إطلاق خدمة بنكي معي والقروض السكنية للمقيمين العرب في دولة الإمارات العربية، وذلك من خلال حفلي إستقبال أقيما في كل من مدينة أبوظبي ودبي يومي 7 و 8 أيار 2011 على التوالي.

حضر الحفلين مجموعة من المسؤولين في البنك العربي، وعملاء البنك العربي وجمع غفير من المقيمين العرب في دولة الإمارات، بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي الشركات العقارية من كل من الأردن وفلسطين ولبنان. وتخلل الحفلين كلمات من سائد جارالله مدير منطقة الإمارات – البنك العربي، ومن مدير الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات فواز العطعوط، بالإضافة إلى مدير منتجات الرهن العقاري السيد عبد الأمير فاضل، هذا وقد تم تقديم شرح تفصيلي لمزايا وخدمات باقة “بنكي معي” والقروض السكنية للمقيمين العرب في الإمارات.

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال سائد جارالله، “نحرص في البنك العربي دوماً على أن نقدم لعملائنا في مختلف الدول خدمات مصرفية مميزة تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة، ولذلك يسعدنا أن نعلن لعملائنا من المقيمين العرب في دولة الإمارات العربية عن إطلاقنا باقة من الخدمات المصرفية تمكنهم من إجراء كافة معاملاتهم المصرفية من بلدهم الأم أو من بلد عملهم، الإمارات، بكل سهولة وسرعة عالية”.

ومن جانبه قال منتصر دواس، مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، “نقدم من خلال باقة “بنكي معي” العديد من الخدمات والمزايا المصرفية، ومن أهمها القروض السكنية للمقيمين الأردنيين و الفلسطينيين واللبنانيين في دولة الإمارات، حيث سيقوم البنك العربي من خلال هذا القرض السكني بتسهيل امتلاكهم لمنزلهم الخاص في وطنهم، حيث سيكون بإمكانهم الآن تمويل شراء منازلهم بمنتهى السهولة والمرونة من خلال فروعنا في الإمارات أو في بلدهم الأم، وهذا ما يجعل من البنك العربي الخيار الأول والأفضل عند تلك الشريحة عند اختيارهم لبنك يمول احتياجاتهم المصرفية المتنوعة”.

والجدير ذكره أن العرب المقيمين في دول الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين بإمكانهم الإستفاده من عروض البنك العربي لتمويل مساكن لهم في دولهم الأم والتي تشمل الأردن و فلسطين ولبنان.

وتضم باقة “بنكي معي” التي يقدمها البنك العربي لأول مرة للمقيمين الأردنيين والفلسطينيين واللبنانيين والمصريين، ومن خلال أكبر شبكة مصرفية عربية، العديد من المزايا مثل فتح حساب توفير أو وديعة ثابتة بعوائد تفضيلية في البلد الأم مباشرة من الإمارات، وتحويل النقود مجاناً بين الحسابات عبر شبكة البنك العربي في عشر دول عربية، وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الأخرى مثل بطاقات الائتمان، وشراء القروض، وتحويل رصيد البطاقات الائتمانية.

وقد أعرب الحضور عن سعادتهم بالخدمة الجديدة التي تميز البنك العربي بتقديمها للمقيمين العرب ما يلبي احتياجاتهم البنكية والتمويلية في دول إقامتهم و دولهم الأم. واستفاد عدد من الحضور بشكل مباشر من تمويل مساكن لهم في بلدانهم الأم، وأعرب الكثير عن سرورهم بقيام البنك العربي بتقديم هذه الخدمات دون إضافة عمولات ورسوم خاصة إضافية بل وبالعكس تم إلغاء عمولات التحويل بين عشر دول عربية، مثمنين هذه الخطوات ومؤكدين ثقتهم الكبيرة والمستمرة بالبنك العربي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار إقتصادية. الأوسمة: . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً