بنك ظفار ينظم ندوة التمويل التجاري في صلالة

نظم بنك ظفار مؤخراً ندوة بعنوان “التمويل التجاري” لزبائن مجموعة الأنشطة المصرفية بمحافظة ظفار وقد أقيمت الندوة في فندق حمدان بلازا بصلالة. وكان المتحدث في الندوة موراهاري نايك، رئيس مبيعات المنتجات التجارية لدى البنك.

ركزت الندوة على التمويل التجاري الدولي، المخاطر المرتبطة بالاستيراد والتصدير وكيفية إدارة مخاطر الدفع التجاري. كما تطرقت الندوة أيضاً إلى المنتجات التجارية المختلفة والمتوفرة للمستوردين والمصدرين والقضايا المتعلقة بخطابات الاعتماد. بالإضافة إلى الحديث عن القوانين التي تحكم التجارة الدولية، وشدد المتحدث في الندوة على الخطوات الرئيسية لتأمين مستحقات التصدير وأهمية جاهزية خطابات الاعتماد للمستوردين والمصدرين الذين لديهم عقود جارية.

حضر الندوة عدد من التنفيذيين ومدراء ماليين من مختلف الشركات في صلالة. وكانت الندوة تفاعلية شارك فيها الحضور بالتعقيبات. هذا وقد عبر المشاركون عن تقديرهم للجهود الذي بذلها فريق العمل في بنك ظفار لإنجاح هذه الندوة.

وبهذه المناسبة تحدث كمال حسن المرزع، نائب المدير العام، مجموعة الأنشطة المصرفية، “بصفته أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان فإن بنك ظفار يلتزم بمساندة زبائنه من الشركات والمؤسسات لتطوير الأعمال التجارية الدولية في تلك الشركات”. وأضاف قائلاً: “إن هذه الندوة هي جزء من الالتزام المستمر لبنك ظفار بدعم وتلبية متطلبات الزبائن”.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار إقتصادية. الأوسمة: . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً