لندن بيزنس فورم تختتم منتدى الإبتكار الدولي الذي أقامته في مركز المؤتمرات بقرية دبي للمعرفة

اختتمت مؤسسة “لندن بيزنس فورم” الشرق الأوسط وشمال افريقيا منتدى “الإبتكار” الدولي الذي أقامته في مركز المؤتمرات بقرية دبي للمعرفة بإدارة “غاي براونينغ”، الكاتب الصحفي في صحيفة “ذا غارديان” البريطانية والخبير الإداري الدولي وبحضور أكثر من 200 خبير من رؤساء شركات ومدراء تنفيذيين لشركات خاصة وممثلي دوائر حكومية وخبراء إداريين من كافة أنحاء دولة الإمارات.

دعا المنتدى قطاع الإعلانات في منطقة الخليج للبدء ببناء قدراته المحلية بدلاً من الإعتماد على الكوادر الأجنبية التي غالباً ما تكون مكلفة للغاية. وقال “براونينغ” بأن هذه التلكفة الإضافية غير المجدية اقتصادياً يتم “تجييرها” للعميل النهائي من شركات قطاع الأعمال والمؤسسات الحكومية.

ونوّه المنتدى بموقع دبي كمركز مصدّر “للإبداع” للمنطقة بأسرها. وقال “براونينغ”: “نجحت دبي بتوفير بيئة ملائمة للإبداع في العالم العربي وتربة خصبة لرعاية المبدعين في مجالات الاعمال كافة. ولم تعد المنطقة بحاجة الى الخبراء الأجانب في مجال الحملات الإعلانية حيث أنها باتت قادرة على ادارة عملياتها محلياً من خلال الخبراء العرب العاملين في كافة قطاعات الإبداع”.

من جهته، قال هاني موافي، الرئيس التنفيذي لشركة “لندن بيزنس فورم” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “حضر المنتدى ما يزيد عن 200 خبير في مجال الأعمال من المستويات الإدارية المتوسطة والعالية. وسنقوم بتنظيم منتدى “ادارة العملاء” الدولي بإدارة “لاري هوكمان” وذلك يوم 14 يونيو الجاري في مركز المؤتمرات بقرية المعرفة حيث نتوقع حضوراً مهنياً كبيراً ولا سيما من المدراء من المستوى الإداري المتوسط”.

وطرح “براونينغ” خلال المنتدى الثاني لمؤسسة “لندن بيزنس فورم” في الشرق الأوسط وشمال افريقيا للحضور من المدراء المتوسطين والتنفيذين واصحاب القرار أحدث الممارسات العالمية في مجال إطلاق الأفكار الخلاقة والتي يتم تبنيها من قبل الشركات الدولية. كما انه عرض أسباب إخفاق معظم الشركات ليس فقط في الشرق الأوسط بل ايضاً على الصعيد العالمي في اتباع سياسات الإبتكار في الاعمال الاستراتيجية والتكتيكية التي يقومون بها.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار إقتصادية. الأوسمة: . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً