تأثر الاقتصاد الاغترابى بسبب تدخل نصر الله فى فى شؤون البحرين

لبنان تأثر الاقتصاد الاغترابى بسبب تدخل نصر الله فى فى شؤون البحرين

قام عضو أحد أعضاء كتلة (المستقبل) النائب دو فريج أن تدخل المين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله فى الشؤون الخاصة بالبحرين سوف يؤذى الاقتصاد الاغترابى مشيرا انه ليس من العدل ان يدفع اللبنانيون ثمن التدخل فى الشؤون الخاصة ببعض الدول العربية.

و فى الحديث الى المؤسسة البنانية للارسال قال دوفريج أن الهجوم على الدول العربية لا يؤدى الى اى مصلحة للبنان مشيرا الى العلاقات الجيدة بين حزب الله و ايران .

مشيرا ايضا الى ان الاغتراب اللبنانى جزء لا يتجزا من ثورة اللبنانين و من الاستقرار الاقتصادى مشيرا ايضا ان المغتربين اللبنانين يرسلون الى لبنان ما لا يقل عن 8 مليارات دولار سنويا و معظم هذة الاموار مصدرها دول الخليج .

ملفتا النظر الى ان المسؤولين الايرانيين كانوا قد أخذو برأى الرئيس سعد الحريرى بعد زيارتة لطهران بشأن تقليل الاحتقان الواضح بينهم و بين بقية الدول العربية و اوضح أن الحريرى قد نصح الارانيين بعدم تدخلهم فى شؤون البلاد  الداخلية .

و غلى ذلك قد شدد دوفريج بأن السلاح قدأصبح ثقلا على الحياة السياسية فى لبنان مشيرا الى ان الخيام التى قام حزب الله بنصبها فى بيروت ما كانت لتستمر كل هذة المدة ما لم تكن مدعومة بالسلاح .

و يرى دوفريج أن الضوء الاخضر لتشكيل الحكومة يأتى من نصرالله القائد الفعلى للقوة

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار إقتصادية. الأوسمة: , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً