Minerals Focus: تغييرات نظام استيراد الذهب فى الهند

الذهب الهندى Minerals Focus: تغييرات نظام استيراد الذهب فى الهند

يقول المعادن التركيز قرار الهند الاسبوع الماضي بالغاء ما يسمى 80-20 على واردات الذهب قد يكون له تأثير محدود فقط على واردات السبائك غير رسمية، أو التهريب.

يقول المعادن التركيز وكان حكم المطلوبة 20٪ من مجموع واردات ليتم إعادة تصديرها كمنتج نهائي, الإعلان مفاجأة تتخذ على ما يبدو مع العجز في الحساب الجاري “على ما يبدو تحت السيطرة”، وساعد على تراجع أسعار النفط، والتي تهدف إلى الحد من الواردات غير رسمية و “تعثر جولة.

تقول الاستشارية واضاف هذه التدفقات اثنين، وتعثر جولة، ترتبط ارتباطا وثيقا 80-20، الآن يجب أن يضعف إلى حد كبير.

ومع ذلك، كما لا يزال رسوم الاستيراد بنسبة 10٪ في مكان، ونحن نتوقع أن نرى سوى تأثير متواضع على واردات السبائك غير رسمية, ويشير تعثر جولة لتصدير مصنوعة بفجاجة الذهب والمجوهرات، من أجل تلبية حكم 80-20، مع ثم ذاب المنتجات وشحنها إلى الهند.

ويقول المعادن التركيز تأثير قاعدة 80-20 هو أقل وضوحا على واردات غير رسمية، ويقول المعادن التركيز, ومن الجدير بالذكر أن أحد الأسباب الرئيسية لماذا ارتفعت التدفقات غير الرسمية ليست مقدمة من 80-20، ولكن الزيادة في واجب السبائك الاستيراد، والتي تقف عند 10٪.

ويقول المعادن التركيز هذا ما يفسر لماذا قد ارتفعت شحنات غير رسمية بالفعل جيدا قبل الأخذ تقييد 80-20 في أغسطس 2013, يظهر تقدير 100 طن متري من واردات الذهب في نوفمبر تشرين الثاني قد المرجحة نحو النصف الأول من الشهر.

قد يكون هذا بسبب الارتباك حول ما يمكن توقعه في طريق تغييرات في السياسة، منذ توقعه الكثيرون لقواعد الاستيراد قد تم تشديد وبالتالي تم شراء الذهب في وقت مبكر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً