من هم أكبر الخاسرين من الذهب؟

الذهب الاصلى من هم أكبر الخاسرين من الذهب؟

وقال عامل في نيومونت للتعدين منجم الذهب المحجر غرب إلكو، نيفادا,عندما كان سعر الذهب المصارف، كما فعلت مع انخفاض بنسبة 9 %على مدى ثلاثة أشهر الماضية انها ليست أسهم التعدين التي الأشد تضررا، كما قد يعتقد المرء.

بدلا من ذلك، الشركات التي تزود هذه الصناعة مع إطارات والتكنولوجيا لديها أكبر انخفاض في أسعار الأسهم والإيرادات، وتظهر البيانات التاريخية، من المحتمل ل-على عكس miners- أنها لا حماية أنفسهم من السقوط في الأسعار في شكل تحوطات.

زيارتها الموردين التعدين بعض من أدنى متوسط العائدات عندما انخفض الذهب أكثر من 9 % في السعر أكثر من 60 أيام التداول، وفقا لKensho، تحليلات الكمية أداة قوية التي تستخدمها صناديق التحوط. لثماني مرات في السنوات ال 10 الماضية عندما سقط الذهب أن أداء الكثير، والأوراق المالية وتم قياس 60 أيام التداول، أو ثلاثة أشهر، بعد أن تراجع لحساب تأثير لاحق على أرباحها الفصلية.

تيتان، وهو صانع السيارات والتعدين، والعجلات والإطارات، ونشر خسارة ما متوسطه 11.35 % عانى الممتازة كاتربيلر متوسط عائد السلبية لل4.72 %.

كان GPS والتكنولوجيا الصناعية المطور تريمبل الإنتقال إلى خسارة ما متوسطه 4.30 % ، في حين فقدت الشركة المصنعة للمعدات التعدين الفرح العالمية بمعدل 3.52 %.

وكان بعض منتجي الذهب بين الخاسرين أيضا. كان نيومونت للتعدين إلى خسارة ما متوسطه 10.07 في المئة، وفقا لتحليل CNBC القيام به مع Kensho.

وارتفع الذهب بشكل حاد يوم الاثنين بعد انخفاض بنسبة أكثر من 2 % في مطلع الاسبوع على التصويت السويسري رفض اقتراحا لزيادة احتياطيات وطنية من المعدن النفيس.

ومع ذلك، انخفض الذهب بنسبة 9 % في الأشهر الثلاثة الأخيرة و 17 % من أعلى مستوياته إغلاق في 52 أسبوعا من 1379 دولار للأونصة في مارس اذار.

ومنذ ذلك الحين، جرى تداول المعدن أقرب إلى 1،200 دولار للاوقية (الاونصة)، والتي أشار محللون يزال يضع الذهب في سوق هابطة من سعر ذروته 1،900 دولار للاوقية (الاونصة) في سبتمبر 2011.

قال محللون ضعف أسعار السلع الأساسية وزيادة قوة الدولار الأمريكي قد ترسل أيضا الذهب أقل.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً

هل أنت مستعد لربح مبلغ 100,000$ خلال 6 أشهر؟ إضغط هنا للمزيد من المعلومات