باركليز: يصف بيئه اقتصاد الذهب

بنك باركليز باركليز: يصف بيئه اقتصاد الذهب

يصف باركليز بيئة الاقتصاد الكلي وتدفقات المستثمر الهابط كما على الذهب ولكن الأساسيات كما الصعودية بعد أن الهند خففت من القيود التي تفرضها على واردات الذهب.

أما بالنسبة للالصورة الكلية، يقول البنك يتوقع أن تظل تحت الضغط بعد قرار أوبك الاسبوع الماضي على ترك الانتاج دون تغيير على الرغم من ضعف السعر، فضلا عن التوقعات لارتفاع 200،000 آخر في الولايات المتحدة الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة أسعار النفط.

ويقول باركليز كانت الأولية تظهر بيانات التدفقات الخارجة من المنتجات المتداولة في البورصة العالمية 27 طن متري في نوفمبر تشرين الثاني، على الرغم من أن مبيعات التجزئة عملة لا تزال قوية.

أما بالنسبة لأساسيات الذهب محددة، ورفض إجراء استفتاء الذهب السويسري الاحد ولكن من المتوقع هذا, وفي الوقت نفسه، كانت مفاجأة الأخبار الإيجابية من إعلان السلطات الهندية في نهاية الأسبوع الماضي أنهم رفع ما يسمى 80-20 حكم على واردات الذهب.

حكم المطلوبة 20٪ من مجموع واردات ليتم إعادة تصديرها كمنتج نهائي, وكانت السوق تتوقع مزيدا من القيود، وذلك بسبب واردات الذهب في شهر سبتمبر من 143 طن متري وأكتوبر من 150 طن، جنبا إلى جنب مع تقرير الصحيفة أن التجار والموزعين المحليين قد بدأت الإفراج عن المخزون التي تم تخزينها وسط مخاوف من تشديد القيود.

ويقول باركليز وبالنظر إلى أن القيود قد خففت في نهاية الفترة قوية موسميا للاستهلاك، فإننا نتوقع الطلب الفعلي لتقديم بعض الدعم للأسعار في المدى القريب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً

popup

سآدفع لك 100,000$ دولار إن لم أجعلك مليونيراً خلال 6 أشهر - إضغط هنا للمزيد من المعلومات