لماذا الذهب وسيلة للتحوط ضد الأزمات؟

الذهب لماذا الذهب وسيلة للتحوط ضد الأزمات؟

على مدى السنوات القليلة الماضية، فقد كان ينظر في وقت واحد الذهب كوسيلة للتحوط الأزمة، تحوط العملة، للتحوط من التضخم والتحوط الانكماش.

جمال الذهب، كما يبدو، كان في عين حاملها, ولكن في ظل عدم وجود أزمة واسعة النطاق الجيوسياسية، والانهيار الاقتصادي، أو غيرها “البجعة السوداء” الحدث، وليس هناك سبب وجيه لعقد الذهب , على الأقل هنا في الولايات المتحدة
مائة جرام سبائك الذهب الجلوس على كيلوجرام واحد شريط من الذهب، ومركز، في الذهب للاستثمار المحدودة تجار الذهب في لندن 15 يوليو 2014.

مائة جرام سبائك الذهب الجلوس على كيلوجرام واحد شريط من الذهب، ومركز، في الذهب للاستثمار المحدودة تجار الذهب في لندن 15 يوليو 2014.

منذ عام 2011، وتصدرت الذهب خارج وانخفض ما يقرب من 40 % من أعلى مستوى لها على الاطلاق، وعدم تلبية الثيران الأهداف الأكثر عدوانية.

الفضة أيضا، قد تحطمت، وكذلك العديد من المعادن الأساسية، وتستخدم في تصنيع مختلف أنحاء العالم، مما يعكس أبطأ بكثير من النمو المتوقع في كل من البلدان المتقدمة والنامية، الاقتصادات.
فماذا حدث؟

التضخم لم يتحقق أبدا في هذه الطريقة التي من شأنها أن تدفع الذهب، أو الفضة، أعلى من أي وقت مضى. في الواقع، على أساس المعدل حسب التضخم، والذهب أبدا حتى أخرج عالية لعام 1980 التي من شأنها أن يعادل 2300 دولار اليوم, ولم الفضة، حيث كانت ذروة المعدلة حسب التضخم حوالي 110 دولارا للاوقية (الاونصة).

الدولار لم تحطم، كما كان يتوقع البعض، على الرغم من التيسير الهائل من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي.

سوق الأسهم لم يتعطل مرة أخرى، إما بدلا من ذلك، أنه يجلس حاليا على أعلى المستويات طوال الوقت.

وتشير الثيران الذهب الذهب يمكن أن توجه إلى 4،000 دولار، نظرا للسياسات التي يقوم بها بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنوك المركزية الأخرى في أعقاب الأزمة المالية. منطق يذهب إلى أن “طباعة النقود، خاصة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي، فإن خفض قيمة الدولار ويؤدي إلى التضخم، وفي نهاية المطاف، التضخم خلال السنوات التي تلت ذلك.

ولكن، حتى نظرة خاطفة على مؤشرات التضخم، سواء كانت على مستوى أسعار الفائدة العالمية، توقعات التضخم مقاسا TIPS (التضخم المحمي سندات الخزانة) واتجاه التضخم، في حد ذاته، لا توحي بأن الذهب، مقومة بالدولار، يمكن ، أو سوف، ترتفع مجدية في الأيام المقبلة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً