مستثمرى الذهب والحذر من شركات الدولار

مستثمرى الذهب والحذر من شركات الدولار

عقد الذهب ثابت يوم الاربعاء لكن بقي الشعور العام مع الدببة كما أظهرت التدفقات الخارجة من صناديق الذهب أي علامة على التباطؤ، في حين اقترب الدولار أعلى مستوياته لمدة أربع سنوات.

المشاركين في السوق أيضا تم هضم الأخبار التي منظم السويسري FINMA قالت انها وجدت “محاولة واضحة” للتلاعب معايير المعادن الثمينة خلال تحقيقاتها في المعادن الثمينة وتداول العملات الأجنبية في بنك يو بي إس.

حيازات الذهب في SPDR ترست، أكبر المتداولة في البورصة صناديق المدعومة بالذهب في العالم (ETF)، انخفض بنسبة 0.12٪ إلى 724.46 طن متري، يوم الثلاثاء – وهو أدنى مستوى منذ ست سنوات.

وتمثل هذه الأرقام يوم السادس على التوالي الصندوق من التدفقات. وتعتبر المؤسسة بمثابة انعكاس جيد للمعنويات السوق نظرا لحجم حيازاتها.

قال المحلل كارستن فريتش كومرتس بنك واضاف ان “الخلفية العامة لا تزال سلبية مع إمالة الدولار نحو الخارجة قوة واستمرار ETF بسبب استمرار الارتفاعات في أسواق الأسهم في الولايات المتحدة.

وأضاف أن الطلب الفعلي في آسيا ضعيفا وضعف الصورة الفنية تم سواد أيضا التوقعات.

وكان الذهب مستقرا عند 1،165.20 دولار للاوقية (الاونصة) بحلول 11:20 بتوقيت جرينتش بعد ارتفاعه 1.2٪ يوم الثلاثاء.

وكان المعدن قادر على إحداث اختراق مقنع من أدنى أربع سنوات ونصف السنة من العمر دولار 1،131.85 صلت الاسبوع الماضي وهناك مقاومة قوية عند حوالي 1180 دولار – المستوى الفني الأساسي أدناه والتي تم بيع الذهب متقطع منذ 31 أكتوبر .

ويعتبر الذهب كاستثمار بديل إلى الأصول ذات المخاطر العالية خلال عدم اليقين الاقتصادي. لكن التفاؤل بشأن الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة عزز الأسهم والدولار, العملة الأمريكية أيضا الحصول على ساق المتابعة من ضعف الين.

ومن المتوقع أن ترفع أسعار الفائدة عاجلا وليس آجلا بسبب الانتعاش، وهي خطوة من شأنها أن كومة المزيد من الضغوط على الذهب، والأصول غير بفائدة مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

الذهب المنتجين يشعرون بوطأة أقل الأسعار, وقال SA أنغلو غولد أشانتي وأنها تخطط تخفيض عدد الموظفين من خلال severances الطوعية.

في المعادن النفيسة الأخرى انخفضت الفضة 0.3٪ إلى 15،63 دولار، في حين كان البلاتين ارتفع البلاديوم شقة وبنسبة 1.1٪ إلى 776،75 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً