كبار المضاربين و صعودية الذهب القابضة

كبار المضاربين و صعودية الذهب القابضة

للأسبوع الثاني، وقطع كبار المضاربين صعودية حيازات كومكس الذهب الآجلة والخيارات ، كما رأينا في أحدث بيانات أسبوعية لجنة تداول السلع الآجلة، مع التقرير الحالي يظهر انخفاض كبير في صافي طويلة لتحديد المواقع.

وقال محللون ان هذا خفض من المناصب صعودية لم يكن غير متوقع, خلال الفترة الزمنية التقرير، وهو للأسبوع المنتهي في 4 نوفمبر انخفضت أسعار الذهب بشكل حاد.

في الأسبوع الماضي، قال محللون أن مراقبي السوق نتوقع أن نرى تراجعا كبيرا في المضاربة التي استمرت شبكة حيازات الذهب.

وقال محللون لدى كومرتس بنك إحصاءات هيئة تداول السلع الآجلة ,”أكدت افتراض أن البيع المضاربة كانت أساسا المسؤول عن تراجع سعر الذهب منذ نهاية أكتوبر وقالوا لأن سعر الذهب انخفض أكثر بعد تاريخ التقرير، من المرجح أنه قد تم انخفضت إلى أبعد من ذلك حتى يوم الجمعة مواقف طويلة الصافية.

وكانت الأموال أقل عدوانية في بقية المعادن, قطعوا موقف صافي قصيرة في التقرير الفضة مصنفة حسب نوع وعاد إلى كونه قليلا صافي طويلة في البيانات القديمة.

عزز الأموال أيضا مقتنياتها صعودية في معادن مجموعة البلاتين والنحاس على الرغم من أنها تضاف إلى موقف صافي قصيرة بهم.

وكانت أسعار المعادن في الغالب أضعف خلال الفترة الزمنية التي تغطيها أحدث تقرير CFTC, كومكس ديسمبر الذهب المفقود 61،70 دولار إلى 1،167.70 دولار للأوقية.

الفضة ديسمبر فقدت 1،273 دولار إلى 15،953 دولار , وانخفض البلاتين يناير 41،60 دولار الى 1،224.70 دولار للاوقية (الاونصة).

وهبط البلاديوم ديسمبر 2،70 دولار إلى 790،65 دولار وهبط النحاس كومكس ديسمبر 7.45 سنتا إلى 3،0185 دولار للرطل.

التجار تمكنت المال خفضت الموقف طويلة الصافي ذهبا إلى 45072 عقدا، لأنها قطعت 16080 يتوق الجسيمة وأضاف السراويل 9145 صارخة، وهذا يعني أنها قطعت مواقف صعودية وهبوطية.

وانخفض كل من المنتجين وتجار مقايضة مواقع شبكة قصيرة لأنها قطعت كل السراويل الجسيمة وأضاف صفقات الشراء الإجمالية.

هذا هو أصغر طويلة الشباك موقف تاجر تدار الأموال منذ 21 يناير كانون الثاني,خفض التجار غير التجاري في التقرير إرث الذهب أيضا يتوق الجسيمة وأضاف السراويل الجسيمة لخفض الموقف طويلة شبكتهم, قطعوا 22171 عقود طويلة الجسيمة وأضاف 21111 السراويل الإجمالية.

وهم الآن الصافية طويلة 61239 عقود، أصغر منذ 31ديسمبر, تجارية هي صافي قصيرة وخفضت هذا الموقف عن طريق خفض السراويل الجسيمة والصارخة مضيفا صفقات الشراء.

وقال بارت ميليك، رئيس استراتيجية السلع في TD للأوراق المالية، وتراجعت المواقف طويلة شبكة الذهب كما كان رد فعل المضاربين إلى المتشدد نسبيا بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، وكما قوية بنك اليابان تدابير simulative دعم الدولار الأمريكي.

بعض المحللين ينظرون إلى المواقع القصير الإجمالي المرتفع في الذهب باعتباره علامة أنه قد يعني السلبي المحدود على المعدن الأصفر.

وقال محللون باركليز السراويل الجسيمة هي في أعلى مستوياتها منذ يوليو عام 2013، عندما ضربت مراكز البيع الإجمالي أعلى مستوياتها على الاطلاق.

وهذا يوحي، على الرغم من أن هناك مجالا لمزيد من المواقع الهبوطي، وقد اتخذ الكثير من المواقع الآن مكانا، والتي قد تخفف من الضغط النزولي على الأسعار في المدى القريب.

وقالوا ان من المرجح أن تنبع من التصفية طويلة من المواقف التي لا معنى لها مزيدا من الهبوط للخطر.

التجار تمكنت المال قلص صافي قصيرة في الفضة، و نقله إلى أدنى مستوى له منذ سبتمبر 30, موقف الهابط هؤلاء يقف الآن عند 6163 عقدا, وأضاف أن كبار المضاربين 2241 يتوق الجسيمة وقطع 1918 السراويل الإجمالية, زاد المنتجين موقف صافي قصيرة من خلال صفقات شراء قطع الجسيمة والصارخة مضيفا السراويل, زاد تجار مقايضة الموقف طويلة الصافي من خلال إضافة يتوق الجسيمة وقطع السراويل الإجمالية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً