هل يعني 1100 دولار لقطاع الذهب شيئا ؟

هل يعني 1100 دولار لقطاع الذهب شيئا ؟

كان ذلك منذ وقت ليس ببعيد أن المحللين كانوا يبحثون في ما الولايات المتحدة 1،200 دولار لكل أونصة أسعار الذهب يعني أن شركات التعدين, الآن يبحثون في الولايات المتحدة 1100 دولار.

تراجع الذهب حاد في الاسابيع الاخيرة يثير احتمال جولة أخرى من تخفيضات أرباح إذا ظلت الأسعار في جميع أنحاء الولايات المتحدة 1100 دولار.

ويعتقد المحلل TD للأوراق المالية غريغ بارنز أن ميزانيات معظم المنتجين تحمل ذلك مستوى الأسعار.

ومع ذلك، أشار إلى أن البعض الآخر – لاسيما التفاف الذهب كورب باريك جولد كورب ونيومونت للتعدين وشركة Yamana الذهب شركة – قد يضطر لخفض توزيعات أرباحها، وبيع الأصول أو إصدار أسهم إضافية.

قال السيد بارنز العملاء وبالنظر إلى أن العديد من المنتجين ركض بهم في نهاية العام 2013 الاحتياطيات وضعف في اختبارات 1300 دولار / أوقية أو أعلى، يمكن أن نرى المزيد من ضعف الأصول و / أو خفض الاحتياطي إذا أصيب انخفاض الأسعار حتى نهاية العام.

ويقدر أن 2015 متوسط هوامش التدفق النقدي الحر (بعد اصابته العاصمة) لمنتجي الذهب كبرى الشركات سينخفض إلى حوالي 5٪ في الولايات المتحدة 1100 دولار، مقابل حوالي 10٪ في الولايات المتحدة 1250 دولار, ومن شأن ذلك أن يترك التدفق النقدي القليل لنمو رأس المال والأرباح.

واقترح السيد بارنز أيضا أن مشاريع النمو مادية يمكن تعليقها، مثل Tasiat (كينروس)، Melaidine (Agnico النسر المناجم المحدودة)، مريان (نيومونت)، وممطر نهر (نيو جولد شركة).

ويعتبر المحلل الشركات الملوك عالية الجودة الأفضل وضعا في مثل هذه البيئة أسعار الذهب منخفضة, لذلك ليس من المستغرب أن الإتاوات Osisko الذهب المحدودة والفرنسية نيفادا كورب وقد تفوقت خلال تراجع الأسعار في الآونة الأخيرة.

من بين عمال المناجم، السيد بارنز يفضل ذوي الميزانيات العمومية الصحية، وهوامش عالية ومنخفضة المخاطر السياسية, له أعلى اللقطات هي الدورادو الذهب كورب Agnico، Goldcorp، B2Gold كورب وبحيرة شور الذهب كورب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً