تسلق الاسهم الامريكية والدولار بعد فوز الجمهوري

بورصه دبى للذهب والمعادن تسلق الاسهم الامريكية والدولار بعد فوز الجمهوري

ارتفعت الاسهم الامريكية بعدما فاز الجمهوريون السيطرة على مجلس الشيوخ في حين عزز تراجع الدولار والمعادن النفيسة, ارتفعت الاسهم الاوروبية على أرباح أفضل من يقدر قبل اجتماع البنك المركزي الغد.

ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.3 % الساعة 10:29 صباحا في نيويورك، في حين ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.2 % الى مستوى قياسي.

ارتفعت العملة الأمريكية إلى أعلى مستوى منذ سبع سنوات أمام الين, ارتفع العائد على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات 1 نقطة أساس إلى 2.34 %.

وقفز مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 1.3 %, انخفض الذهب إلى أدنى سعر منذ ابريل نيسان 2010 انخفضت الأصول في أكبر منتج المتداولة في البورصة مدعومة من المعدن إلى أدنى مستوياتها منذ ست سنوات, تراجع الروبل مع تحرك البنك المركزي أقرب إلى السماح للعملة للتداول بحرية.

اختار الجمهوريون على سبعة مقاعد في مجلس الشيوخ وأكثر من الممكن، وتحديد المواقع ميتش ماكونيل، زعيم الجمهوريين في مجلس الشعب منذ عام 2007، لوضع جدول الأعمال التشريعي للسنتين النهائية من رئاسة باراك أوباما.

وأظهر تقرير خاص الشركات أضافت المزيد من العمال في أكتوبر عن الشهر السابق، وذلك قبل بيانات الوظائف وزارة العمل في وقت لاحق هذا الاسبوع.

تم تعيين البنك المركزي الأوروبي لمواجهة غدا للمرة الأولى منذ عام بنك اليابان بمد التحفيز سجلها.

وقال روبرت بافليك، الذي يساعد في الإشراف على 4500000000 دولار بمنصب كبير الاستراتيجيين في السوق بانيان الشركاء LLC في نيويورك مع نتائج الانتخابات، وقوية نتيجة التصنيع ISM من اليوم الآخر وتقرير التوظيف اليوم، ويستمر لتحسين معنويات المستثمرين , يحب السوق أيضا حقيقة أن البنك المركزي الأوروبي قد يحقق بعض تدابير التيسير الكمي من نوع إضافية.

مؤشر S & P 500 أغلق أمس ضمن 0.3% من مستوى قياسي وصل يوم 31 اكتوبر وارتفع 9.1 % هذا العام.

أنتجت أرباع الرابعة من سنوات التجديد النصفي بمتوسط زيادة قدرها 8 %في السنوات 65 الماضية، وفقا لتقويم المخزون التاجر.

لقد تم اتباعها من قبل المسيرات تقريبا أن الكثير في الأشهر الثلاثة المقبلة، مما يجعل معدل 16 % في الربع يومين تجمع أفضل مزيج من الدورات الانتخابية.

مؤشر S & P 500 فقد ارتفع بمعدل 15.1 % في سنة ميلادية عندما تم يعارض رئيس ديمقراطي من قبل الكونجرس الذي يسيطر عليه الجمهوريون منذ عام 1945، وفقا لستاندرد اند بورز كابيتال IQ الأسهم الاستراتيجيين سام ستوفال.

لكي نكون منصفين، يعود متطابقة تقريبا عندما تتحكم الجمهوريين على حد سواء في البيت الأبيض والكونغرس.

قالت فيرونيكا Pechlaner، الذي يساعد في الإشراف على حوالي 2.3 مليار دولار في آشبورتون المحدودة فى جزر القنال ينظر الجمهوريون والمزيد من الأعمال التجارية ودية، لذلك فإنه ليس من المستغرب إذا الاسواق تتفاعل بشكل إيجابي على نتائج منتصف المدة”.

“يمكن أن تجعل من السهل على القرارات لتمريرها، واتخاذ القرارات وضوحا هو شيء جيد في السياسة الامريكية.”

الشركات في الولايات المتحدة أضافت 230،000 العمال إلى الوظائف في تشرين الأول، وأظهرت الأرقام الصادرة عن معهد بحوث ADP اليوم, دعا متوسط توقعات 44 اقتصاديا استطلعت وكالة بلومبرغ للبزيادة قدرها 220،000.

وأظهرت بيانات منفصلة صناعات الخدمات في الولايات المتحدة تعرضت لبوتيرة أسرع من التوسع في أكتوبر مما كانت عليه في النصف الأول من العام. في حين انخفض مؤشر معهد غير الصناعي ادارة التوريدات ل57.1 من 58.6 الشهر قبل، وقراءات أكبر من نمو 50 إشارة ونتائج الشهر الماضي تجاوزت المعدل 54.4 للأشهر الستة الأولى من عام 2014.

تقدمت أكثر من ستة أسهم لكل واحد أن انخفض في ستوكس 600، الذي ارتد 8.2 % من أدنى مستوى هذا العام وصلت يوم 16 اكتوبر.

احتشد ماركس أند سبنسر جروب 8.9 %، والأكثر منذ مارس عام 2013، بعد أن رفعت أكبر شركة تجزئة الملابس في المملكة المتحدة توقعاتها لأرباح العام بأكمله.

اكتسبت هانوفر ري 2 % مع ثالث أكبر شركات إعادة التأمين في العالم من حيث القيمة السوقية أبلغ قفزة 21 % في أرباح.

ناتيكسيس SA ارتفع 2.3 % بعد أن قالت الربح قفز 10 ساعد على ارتفاع لإدارة الأصول والتأمين الإيرادات, انخفض OUTOKUMPU أويج 10 %، سحب مقياس من منتجي السلع الأساسية الأوروبية وصولا لليوم الثالث, ذكرت والفنلندية لصناعة الصلب صافي خسارة الربع الثالث التي كانت أوسع مما توقعه المحللون.

انخفض مؤشر الأسواق الناشئة MSCI لليوم الثالث على التوالي، ليتراجع 1.1 %، بقيادة منتجي السلع الأساسية.

دبي قاد انخفاضات في جميع أنحاء العالم، مع المؤشر العام لسوق دبي المالي تراجع بنسبة 3.3 % , انخفض مؤشر مؤشر أبوظبي 2.4 % وانخفض مؤشر تداول لجميع الاسهم السعودية أكبر بورصة في العالم العربي بنسبة 1.6 %.

تراجع الروبل 3 في المئة الى 44.92 للدولار الواحد، بعد انخفاضه بقدر 3.2 % الى 44.98, تم تغيير مؤشر بورصة موسكو للأسهم قليلا. وأغلقت الأسواق الروسية أمس في عطلة عامة.

وقال بنك روسيا أنه بينما كان التخلي عن سياستها السابقة العملات التدخل وسوف تنفق 350،000،000 دولار فقط مرة واحدة في اليوم، وأنه قد تجري تدخلات إضافية لحجم لم يكشف عنه لدرء “تهديدات” للاستقرار المالي في البلاد,قلصت خسائر العملة بعد أن قال البنك انه لا يستبعد المزيد من الزيادات في أسعار الفائدة.

انخفض أوكرانيا يوليو 2017 سندات خارجية لليوم الثالث، وإرسال ارتفع العائد 12 نقطة أساس إلى 15.12 %, وارتفع معدل 173 نقطة أساس هذا الأسبوع.

ورئيس بترو بوروشينكو سيطلب من البرلمان إلغاء قانون منح مزيد من الحكم الذاتي للمناطق المحتلة من قبل الانفصاليين الموالين لروسيا بعد عقد الانتخابات المتمردين في عطلة نهاية الأسبوع التي أدينت من قبل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

انخفض سنغ الصين مؤشر هانغ الشركات من شركات البر الرئيسى المدرجة في هونج كونج 1 %، والأكثر في غضون ثلاثة أسابيع, خسر مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.5 %، وانخفض للمرة الأولى منذ سبعة أيام.

الدولار يمتد ريادتها باعتبارها الأفضل أداء العملات الرئيسية مثل الولايات المتحدة مكاسب الاقتصاد الزخم العام.

وصلت إلى 114،84 ¥ اليوم، وهو أعلى مستوى منذ نحو سبع سنوات، إضافة إلى المكاسب بعد أن قال محافظ بنك اليابان هاروهيكو كورودا انه لا يرى حدودا لخطوات البنك المركزي قد يستغرق لهزيمة الانكماش, وبلغت العملة الامريكية 1،2457 دولار لكل يورو، وتقترب أقوى مستوى له في عامين.

انخفض الجنيه بقدر 0.8 % الى 1،5869 دولار، وهو أدنى مستوى في عام تقريبا بمثابة مسح لمديري المشتريات أظهرت نموا في شركات الخدمات في المملكة المتحدة تباطأت إلى الأقل في 17 شهرا في أكتوبر تشرين الاول.

تراجع متوسط العائد على سندات من الدرجة الاستثمارية باليورو الى مستوى قياسي، في حين انخفضت عائدات بالنسبة للمقترضين غير المرغوب فيه إلى أدنى مستوى منذ 26 سبتمبر وفقا لبيانات بنك أوف أمريكا ميريل لينش.

سندات من الدرجة الاستثمارية باليورو تسفر أقل 1.91 نقطة مئوية من الملاحظات بالدولار، على أوسع انتشار في ست سنوات وتقترب من أكبر فجوة منذ عام 2005، وتظهر البيانات.

تراجع الذهب 2.2 % الى 1،142.40 دولار للأونصة. وانخفضت الفضة 3.6 % ، وانخفض البلاتين 2 % وخسر البلاديوم 3.6 %.

تراجعت حيازات الذهب في SPDR ترست 0.3 % أمس إلى 738.8 طن متري، وهو أدنى مستوى منذ سبتمبر 2008 عندما انهار بنك ليمان براذرز هولدنجز، وهبوط أسعار النفط ونهاية شراء السندات من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي تقلص الطلب على المعدن كأداة للتحوط من التضخم .

تراجع مؤشر السلع بلومبرغ (بكالوريوس تجارة) 0.7 % الى أدنى مستوى له في أكثر من خمس سنوات والنحاس والألومنيوم والنيكل وهبط 0.9 % على الاقل.

تراجع نفط برنت بقدر 1.4 % الى 81،63 دولار للبرميل، وهو أدنى مستوى منذ أكتوبر 2010، في حين ارتفعت عقود غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.9 % بعد أن بلغ أمس منخفضة لمدة ثلاث سنوات.

انخفض المتوسط المرجح لدرجات الخام الرئيسية التي تنتجها منظمة الدول المصدرة للنفط دون 80 دولارا للبرميل للمرة الأولى منذ أربع سنوات.

وزير النفط السعودي علي النعيمي حضور مؤتمر في فنزويلا العضو في منظمة أوبك زميل غدا، وفقا لمسؤولي السفارة في كراكاس.

وقال الرئيس نيكولاس مادورو في تصريحات أذاعها التلفزيون الحكومي 31 أكتوبر فنزويلا تستعد اقتراحا للدفاع عن سعر النفط لاجتماع أوبك البالغ عددهم 27 نوفمبر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً