نهايه أسعار الذهب المختلطة، تحوم قرب أدنى 4 سنوات

نهايه أسعار الذهب المختلطة، تحوم قرب أدنى 4 سنوات

أغلقت أسعار الذهب الجلسة الأمريكية يوم الثلاثاء بفارق ضئيل مختلطة النقدية (البقعة) الذهب ارتفاعا طفيفا في حين كانت أسعار العقود الآجلة كومكس أقل تواضعا.

تبقى الدببة الذهب في الرقابة الفنية الراسخة مثل التجارة والأسعار لا أعلى بكثير من أدنى مؤخرا لمدة أربع سنوات.

تبقى الأسواق الخارجية الرئيسية في المواقف الهابطة العامة للمعادن الثمينة وقوة الدولار الأمريكي وتراجع أسعار النفط الخام.

كان الذهب كومكس ديسمبر الماضي بانخفاض 2،50 دولار على 1،167.30 دولار للأونصة. وأخيرا نقلت بقعة الذهب يصل 1،80 دولار في 1،167.50دولار, كومكس ديسمبر الماضي تداول الفضة نزولا عند 0،206 دولار 15،995 دولار للأونصة.

وكانت السوق الخارجي ميزة الثلاثاء انخفاض أسعار النفط الخام إلى أدنى مستوى لمدة ثلاث سنوات من 75،84 دولار ، أساس العقود الآجلة ديسمبر نايمكس قريب.

جنبا إلى جنب مع قيمة وتقديرا من الدولار الأمريكي، كانت هذه الأسواق الخارجية اثنين له تأثير كبير على الأسواق الأخرى خلال الأسابيع القليلة الماضية، وخاصة قوة سلبية للقطاع السلع الخام، بما في ذلك الذهب والفضة.

وكانت ميزة أخرى الثلاثاء مؤشر نيكى الياباني لتصل إلى أعلى مستوى منذ سبع سنوات, وارتفع مؤشر نيكي أكثر من 7٪ منذ يوم الجمعة الماضي، في أعقاب دفعة جديدة من التحفيز النقدي من بنك اليابان, وقد انخفض الين الياباني مقابل العملات العالمية في أعقاب تحرك بنك اليابان المركزي يوم الجمعة.

وكانت أسواق الأسهم الأوروبية تحت ضغط بيع الثلاثاء بعد أنباء ذكرت المفوضية الاوروبية انها تتوقع الاتحاد الأوروبي إجمالي الناتج المحلي أن يرتفع بنسبة 0.8٪ فقط في عام 2014.

وهذا يمثل انخفاضا من توقع معدل نمو 1.2٪ وكالة أصدرت في الربيع, استشهد اللجنة التوترات بين روسيا وأوكرانيا كمساهم رئيسي إلى تباطؤ النمو في الاتحاد الأوروبي خلال الأشهر القليلة الماضية.

هناك نوعان من نقاط البيانات الاقتصادية الكبرى هذا الاسبوع, الاجتماع الشهري للبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس وتقرير وضع التوظيف الأمريكي يوم الجمعة.

البيانات الاقتصادية الأخيرة العنيد الخروج من الاتحاد الأوروبي، والتحفيز النقدي في الأسبوع الماضي العذبة في اليابان، تشير الى أن البنك المركزي الاوروبي التحرك لتفعيل المزيد من التحفيز النقدي عاجلا وليس آجلا.

ومساء لندن كان الإصلاح الذهب 1،166.50 دولار مقارنة مع لندن السابق AM إصلاح دولار 1،169.25.

من الناحية الفنية، أغلقت أسعار العقود الآجلة للذهب بالقرب ديسمبر متوسطة المدى وأغلق عند أدنى مستوى إغلاق آخر أربع سنوات اليوم.

الدببة الذهب لديها ميزة قوية التقنية على المدى القريب, الثيران الذهب الاتجاه الصعودي المقبل على المدى القريب الهدف هو اختراق السعر لإنتاج الإغلاق فوق ما هي الآن مقاومة فنية قوية عند 1،183.00دولار.

على المدى القريب القادم الهدف السلبي سعر اندلاع الدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة بمبلغ 1،150.00.

وينظر الى المقاومة الأولى عند أعلى مستوى اليوم 1،175.00 دولار ثم 1،180.00 دولار, ويعتبر الدعم الأول عند أدنى سعر للأسبوع الماضي قدره 1،160.50 ثم في 1،155.00 دولار.

أغلقت أسعار العقود الآجلة للفضة ديسمبر قرب منتصف النطاق, أسعار أغلق اليوم عند العقد ومدته أربع سنوات قريبة منخفضة, الدببة الفضة لديها ميزة قوية الفنية الشاملة على المدى القريب.

الأسعار في اتجاه هبوطي عمره أربعة أشهر على شريط الرسم البياني اليومي, القادم الصاعد الهدف اختراق السعر الثيران الفضة “تغلق الأسعار فوق مقاومة فنية قوية في 17.00 دولار للأوقية.

الهدف اختراق السعر الهبوط القادم للدببة تغلق الاسعار دون دعم قوي عند 15،00 دولار, وينظر الى المقاومة الأولى عند أعلى مستوى هذا الأسبوع من 16،22 دولار وبعد ذلك في يوم الجمعة مرتفعة من 16،515 دولار, ويعتبر الدعم التالي عند أدنى مستوى هذا الأسبوع من 15،74 دولار ثم عند أدنى عقد من 15،635 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً