كومكس الذهب والفضه والاتجاه الصعودى والهبوطى

كومكس الذهب والفضه والاتجاه الصعودى والهبوطى

كان تراكم كبار المضاربين “مؤخرا في كومكس الذهب الآجلة والخيارات مقتنيات صعودية قصيرة الأجل كما قلص بعض هؤلاء التجار من صفقات الشراء التي تمت إضافتها مؤخرا في أحدث بيانات أسبوعية فى لجنة تداول السلع الآجلة.

في اثنين من التقارير الأسبوعية السابقة، وأضاف هؤلاء التجار بقوة إلى الشباك الطويل المواقع في كل من تقارير مفصلة وتراث، تضاعفت تقريبا ممتلكاتها.

ومع ذلك، للأسبوع المنتهي 28 اكتوبر اختيار كبار المضاربين أسفل هذه المناصب التي استمرت الصافي قليلا مع تراجع الأسعار.

وعلاوة على ذلك، أشار محللون إلى أن جمع البيانات انتهت لتوها قبل أخذت أسعار الذهب تعثر في الأسبوع الماضي، وبالتالي فإن التقرير الحالي لا يعكس ما فعلته هذه الأموال عند غسلها أسعار السلع خارج.

وقال محللون في سيتي البحوث، وتحديدا حول وضع الذهب واضاف اننا نتوقع التقشف الحاد في المواقع صندوق لأن تنعكس في COT المقبل (التزامات التجار) تطلق على حد سواء من خلال تصفية صفقات الشراء الجسيمة وإضافة جديدة الصفقات قصيرة عن صناديق وبنوك اشترى بنشاط يضع قصيرة الأجل خلال نهاية الشهر.

للمرة الأولى منذ 3 يونيو المضاربين كبير من الفضة الصافية قصيرة في كلا التقريرين. في معادن مجموعة البلاتين، ورأى هؤلاء التجار النشاط مختلطة، بينما في النحاس وشرائح أموال موقف صافي قصيرة بهم.

وكانت أسعار المعادن في الغالب أضعف خلال الفترة الزمنية التي تغطيها أحدث تقرير CFTC, كومكس ديسمبر الذهب المفقود 22،30 دولار إلى 1،229.40 دولار للأوقية, الفضة ديسمبر خسر 32.30 سنتا إلى 17،226 دولار, وانخفض البلاتين يناير 15،70 دولار 1،266.30 دولار للاوقية (الاونصة).

وخالف الاتجاه الأضعف، ارتفع البلاديوم ديسمبر 17،35 دولار 793،35 دولار ارتفع النحاس كومكس ديسمبر 6.5 سنتا ليصل الى 3،093 دولار للرطل.

خفض التجار تمكنت المال التعرض إلى الذهب على جانبي السوق، وقطع 5338 يتوق الجسيمة والصارخة 364 السراويل، وتخفيض الموقف طويلة الصافي إلى 70298 عقدا.

ارتفع صافي موقف قصير كما قطعوا أكثر صفقات الشراء الإجمالية من السراويل الإجمالية، بينما تجار مقايضة” موقف المنتجين انخفض صافي قصيرة عندما أضافوا يتوق الجسيمة وقطع مراكز البيع الإجمالية.

خفض التجار غير التجاري في التقرير إرث الذهب أيضا يتوق الجسيمة والصارخة لخفض السراويل موقف طويلة شبكتهم. قطعوا 7883 عقود طويلة جسيمة وقطع 1126 السراويل الإجمالية, وهم الآن 104521 العقود صافي طويلة, الإعلانات التجارية هي صافي قصيرة وخفضت هذا الموقف عن طريق خفض العديد من السراويل الإجمالي من صفقات الشراء الإجمالية.

وقال بارت ميليك، رئيس استراتيجية السلع في TD للأوراق المالية، وتحديد المواقع يعكس كيف بدأ المضاربين لخفض مراكزهم الطويلة “بعد مجلس الاحتياطي الاتحادي (مجلس الاحتياطي الاتحادي) تضاءل الحماس الحمائم المعارض بعد البيانات الأمريكية مزيدا من القوة الاقتصادية من المتوقع.

وأشار محللون باركليز المواقع الطويل الإجمالي في الذهب يحوم حول أعلى مستويات شهري يوليو وقال أيضا اسفل الأخير في أسعار الأرجح ضغط تضاف على أي صفقات الشراء الضعيفة، مما يزيد من خطر الهبوط.

التجار تمكنت المال عزز صافي قصيرة في الفضة، دفعت به إلى أعلى مستوى منذ يونيو حزيران 3. موقف الهابط منها يبلغ حاليا 10321 عقدا.

قطع كبار المضاربين 251 يتوق الجسيمة وأضاف 1،434 السراويل الإجمالية, المنتجين زيادة طفيفة موقف صافي قصيرة، ولكن فعل ذلك عن طريق خفض المزيد من صفقات الشراء الإجمالية من السراويل الإجمالية, زاد تجار مقايضة الموقف طويلة الصافي من خلال إضافة يتوق الجسيمة وقطع السراويل الإجمالية.

للمرة الأولى منذ 3 يونيو تحولت الأموال الصافية قصيرة في الفضة، وغير التجارية، وأضافت 135 يتوق الجسيمة والصارخة السراويل 1638، مما يجعلها صافي باختصار 98 عقدا.

هذه هي المرة الأولى منذ 3 يونيو أن المضاربين هم الفضة الصافية قصيرة في كلا التقريرين, الإعلانات التجارية هي أيضا صافي قصيرة ولكنها انخفضت هذا الموقف من خلال إضافة يتوق الجسيمة وقطع السراويل الإجمالية.

وقال MELEK جاء المضاربين الذهب والفضة، لكنه يحذر من المشاركين في السوق أن “الألعاب النارية الحقيقية يمكن ان تأتي من خيار” نشر “مواقف قرب مستويات قياسية، قد يشير إلى نهاية المطاف ستضطر المواصفات لتغطية الجانب الخطأ من المجلد الهابط (تقلب) لعب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً