أسعار الذهب و الحفاظ على التحيز السلبي

أسعار الذهب و الحفاظ على التحيز السلبي

شهدت التطورات الدولية الأخيرة الذهب يفقد Rs.1،000 لكل 10 جراما على مدى يومي الخميس والجمعة، وخرق مستوياته في 15 شهرا للRs.26،500 في السوق المحلية.

وكان هذا على خلفية من الذهب يهبط إلى أدنى مستوى لمدة أربع سنوات من 1167 دولار للأونصة دوليا خلال الأسبوع على ارتفاع قيمة الدولار وبيانات اقتصادية أمريكية أفضل، أيضا أنباء عن بنك اليابان المركزي اتخاذ قرار تسريع وتيرة التيسير الكمي.

في مومباي، تحرك الذهب بنسبة Rs.70 يوم السبت ليغلق عند Rs.26،380   , ورأى محللون أن السلع في 1180 دولار للأونصة، والذهب قد خرق مستوى الدعم الفني الهام، تحت هذا المستوى، فإنه ليس مربحا للعمال مناجم لإنتاج الذهب، وسوف أنهم، في جميع الاحتمالات، والحد من إنتاج”، وقال فيكاس فيد، مدير المنتج، السلع والعملات، Prabhudas Lilladher المجموعة.

عند هذه المستويات، والذهب هو “تقنيا” في اتجاه هبوطي وبينما صفقة شراء يمكن أن يحدث في الزيادات، فمن الواضح أن هناك تحيز سلبي على الأسعار.

قال السيد فيد , الذهب لا يحمل يتوهم كثيرا ولكن بالنسبة للمستثمرين، ليس هناك شك فرصة لشراء الذهب مع استمرار الذهب في الاحتفاظ بها الوضع” ملاذا آمنا .

في السياق الهندي، مع ديوالي شراء بعد أن خفت حدته، لا يوجد سبب للطلب على الذهب المادي لإحياء.

سوق الأسهم المزدهر، الذي ارتفع أكثر من 30 في المائة في العام الماضي، تشهد خروج المستثمرين الذهب لصالح الأسهم.

Bhargav فيديا، المحلل ومدير السبائك، سبائك الهند ورابطة مجوهرات “(IBJA)، ورأى أن سعر الذهب كان من المرجح أن يظل ضعيفا وسعره في الهند يمكن أن تنخفض أكثر من ذلك.

ان ذلك يعتمد على معدل الروبية مقابل الدولار، وكانت الروبية مستقرة تماما. وقال نحن من غير المحتمل أن نرى أي أرجوحة كبير في السعر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً

هل أنت مستعد لربح مبلغ 100,000$ خلال 6 أشهر؟ إضغط هنا للمزيد من المعلومات