الذهب قد ينخفض إلى 24،500 روبية قبل ديسمبر

الذهب قد ينخفض إلى 24،500 روبية قبل ديسمبر

أسعار الذهب من المرجح أن تنخفض إلى حوالي 24،500 روبية لكل 10 جراما بحلول ديسمبر كانون الاول اذا استمرت الروبية للحكم على مستواه الحالي، وفقا للمحللين.

نحن نتوقع أن تظل أسعار الذهب الهابط وإذا استمرت الروبية للحكم على المستوى الحالي للمعدن الأصفر قد لمس روبية 24،500 مستوى بحلول ديسمبر كانون الاول.

وقال كيشور Narne الوكالة هنا – ديسمبر، “موتيلال Oswal نائب الرئيس المشارك – السلع ونحن نتوقع الذهب لتوحيد في غضون أسبوع أو اثنين، ثم يستمر إلى مزيد من التراجع في الفترة من منتصف أو نهاية.

كان MCX الذهب في 26143 روبية لكل 10 جراما يوم السبت بينما كان في السوق الدولية على 1،173.30 دولار للأونصة.

وقال Narne التخصص الرئيسي وراء الاتجاه الهبوطي للذهب هو تحسين الاقتصاد الأمريكي.

واضاف ان حالة اقتصادية أفضل من المتوقع في الولايات المتحدة من المرجح أن تؤدي إلى ارتفاع في أسعار الفائدة، والتي سوف تزيد من تعزيز الدولار الأمريكي من شأنه أن يضع المزيد من الضغوط على الذهب.

وأضاف أنه من المتوقع في الذهب في السوق الدولي للحكم على مستوى 1،080دولار-1،120 دولار بحلول نهاية هذا العام.

وقال مدير الأبحاث Commtrendz Gnanasekar Thiagarajan مرددا وجهة نظر من المتوقع أن يكون حول 25،000-25،500 روبية بحلول ديسمبر كانون الاول اذا استمرت أسعار الروبية عند مستوى 61 الحالي.

وأضاف أن المزيد من التراجع في الأسعار قد يؤدي إلى خفض الإنتاج، التي من المرجح أن تكون إيجابية بالنسبة للذهب وتساعد في ثبات تصل أسعار المعدن الأصفر.

في السوق الدولية، من المرجح أن يكون في 1،100دولار-1،075 دولارمستوى بحلول ديسمبر الذهب.

واضاف إن الاتجاه الهابط هو يرجع في معظمه إلى تعزيز الدولار الأمريكي، مما يؤدي إلى اتجاه صعودي في أسواق الأسهم في الضغط على السلع في جميع المجالات، بما في ذلك الذهب.

وقالت نافين ماثور، المدير المساعد والسلع والعملات انخيل وساطة توقعات رفع سعر الفائدة قبل منتصف العام المقبل، يتحسن الاقتصاد الأمريكي، والاتجاه الهبوطي في أسعار النفط الخام، والقضايا الجيوسياسية مستقرة وتعزيز الدولار الأمريكي سوف يضع ضغوطا على أسعار الذهب في منتصف المدة.

قال من المتوقع أن يكون حوالي 25،500 روبية مستوى بحلول ديسمبر، وبعد ذلك قد يبدأ في انهيارها على ارتفاع الطلب الناجم عن انخفاض أسعار الذهب.

في الأسواق العالمية ومن المتوقع أن يحكم على 1،150-1،175 دولار للاوقية (الاونصة) بحلول ديسمبر الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً