الذهب ينتهي على ثبات والتركيز على بيان اللجنة الفيدرالية

الذهب ينتهي على ثبات والتركيز على بيان اللجنة الفيدرالية

أغلقت أسعار الذهب الجلسة الأمريكية اليوم المطرد لأعلى بشكل طفيف يوم الثلاثاء, ضرب بعض ضغوط البيع في سوق العقود الآجلة الفني مع تقدم الدورة.

ومع ذلك، ظل النقدية (البقعة) سوق راسخ بأنه مؤشر الدولار الأمريكي يضعف في هذا اليوم عملت لصالح الثيران المعادن الثمينة.

كان الذهب كومكس ديسمبر الماضي بانخفاض 0،40 دولار على 1،228.90 دولار للأونصة, وأخيرا نقلت بقعة الذهب يصل 3،60 دولار في 1،229.25 دولار كومكس ديسمبر الماضي تداول الفضة حتى 0،059 دولار في 17،22 دولار للأونصة.

حصلت أسعار الذهب البوب صباح اليوم الثلاثاء عندما جاءت بيانات السلع المعمرة الامريكية المتشائمة بها. انخفضت طلبيات السلع المعمرة بنسبة 1.3٪ في سبتمبر مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها حوالي 0.5٪, لا يمكن عقد مكاسب الأسعار، ولكن، وكما جنحت انخفاض الأسعار خلال الدورة.

تركيز السوق على لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (FOMC) في الاجتماع العادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي الذي بدأ صباح الثلاثاء وتنتهي بعد ظهر يوم الاربعاء.

كما جرت العادة، وبيان بعد ظهر الاربعاء من لجنة السوق المفتوحة سيتم التدقيق عن كثب من قبل السوق. الأكثر نعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي رسميا انهاء برنامجها شراء السندات الشهرية، ودعا التيسير الكمي.

كما أن التجار يبحثون عن أدلة في بيان حول الاتجاه المستقبلي للسياسة النقدية، بما في ذلك في نقطة ما سوف يبدأ الاحتياطي الفيدرالي في رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

في الأخبار بين عشية وضحاها، خفض البنك المركزي السويدي سعر الفائدة الرئيسي إلى الصفر في المئة يوم الثلاثاء في محاولة لإنتاج بعض التضخم في الأسعار.

الاتحاد الأوروبي برمته على حافة الانكماش الحاد في الأسعار, وقد حفز البنك المركزي الأوروبي مؤخرا سياسته النقدية، والمزيد من التدابير من المحتمل قريبا من البنك المركزي الأوروبي. العديد من مراقبي السوق المخضرم قلقون جدا أن انكماش الأسعار في اقتصاديات العالم ستصبح مشكلة كبيرة.

الانكماش هو العدو اللدود للثيران في أسواق السلع الأولية وشيئا سيئا عموما.

الاهتمام لا يزال على اثنين الرئيسية “الأسواق الخارجية” التي تؤثر على العديد من الأسواق الأخرى: الدولار الأمريكي والنفط الخام.

كان مؤشر الدولار أضعف منه بعد ظهر يوم الثلاثاء ولكن ما زالت تحوم يست بعيدة دون أعلى مستوى لمدة أربع سنوات في الآونة الأخيرة.

غضون ذلك، كانت أسعار النفط الخام نايمكس بعد ظهر يوم الثلاثاء بالقرب ثابت وتحوم قرب أدنى مستوياته في عامين.

الهدف الفني الهابط القادم للنفط الخام قريب هو 75،00 دولار للبرميل، الأمر الذي اعتقد انه سيتم التوصل إليها في الأسابيع المقبلة.

وقد ساعد تراجع أسعار النفط الخام في جميع أنحاء العالم دفع عملة الروبل الروسية إلى مستويات قياسية هذا الاسبوع.

ومساء لندن كان الإصلاح الذهب 1،229.25 دولار مقارنة مع لندن السابق AM إصلاح دولار 1،228.25.

من الناحية الفنية، أغلقت أسعار الذهب الآجلة ديسمبر قرب منتصف النطاق. الدببة لديها ميزة فنية ثابتة على المدى القريب.

الثيران الذهب “الاتجاه الصعودي المقبل على المدى القريب الهدف هو اختراق السعر لإنتاج الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند أعلى مستوى أكتوبر 1،255.60 دولار.

على المدى القريب القادم الهدف السلبي سعر اندلاع الدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة بمبلغ 1،200.00.

وينظر الى المقاومة الأولى عند أعلى مستوى اليوم 1،235.50 دولار ثم 1،240.00 دولار, ويعتبر الدعم الأول عند أدنى مستوى اليوم 1،222.20 دولار ثم عند 1،217.00 دولار ايكوف لتقييم السوق.

أغلقت أسعار العقود الآجلة للفضة ديسمبر أقرب المتوسطة المدى, الدببة الفضة لديها ميزة الفنية الشاملة الصلبة على المدى القريب.

القادم الصاعد الهدف اختراق السعر الثيران الفضة “تغلق الأسعار فوق مقاومة فنية قوية عند أعلى مستوى أكتوبر من 17،82 دولار للأونصة.

الهدف اختراق السعر الهبوط القادم للدببة تغلق الاسعار دون دعم قوي عند أدنى عقد من 16،64 دولار وينظر الى المقاومة الأولى عند أعلى مستوى اليوم من 17،40 دولار وبعد ذلك في 17،50 دولار, ويعتبر الدعم التالي عند 17،00 دولار وبعد ذلك في 16،64 دولار.

أغلق ديسمبر نيويورك النحاس يصل 280 نقطة عند 309.20 سنتا اليوم, أغلقت أسعار أقرب الدورة عالية وأغلقت في خمسة أسابيع قرب ارتفاع جديد اليوم.

ولقد ظهرت تغطية قصيرة وتصيد الصفقات. الدببة لا تزال لديها ميزة فنية طفيفة على المدى القريب، ولكن الثيران يتم اتخاذ هذه الخطوة ويكون الزخم الصاعد.

الهدف القادم الاختراق الصعودي ثيران النحاس “ويدفع أسعار الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند أعلى مستوى أكتوبر من 310.45 سنتا.

الهدف اختراق السعر الهبوط القادم للدببة وأسعار الإغلاق دون مستوى الدعم الفني الصلبة في 300.00 سنتا.

وينظر الى المقاومة الأولى عند أعلى مستوى اليوم من 309،60 سنتا، ثم في 310،45 سنتا. ويعتبر الدعم الأول عند 307.50 سنتا، ثم في اخفض مستوى اليوم من 305،55 سنتا. ايكوف لتقييم السوق.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً