العواصف ونيفادا الذهب و الفضه

العواصف ونيفادا الذهب و الفضه

غراب الذهب شركة (بورصة طوكيو: كوريا الجنوبية) قفزت الأسهم بقدر 15٪ من البوابة يوم الثلاثاء بعد الإفراج عن نتائج الحفر في ودائعه اللون الأصفر، ضمن مشروع شمال الضفدع في ولاية نيفادا.

قبل وقت الغداء للناشئين قد تخلوا عن بعض المكاسب لتغيير الايدي في 1.00 دولار تزال بنسبة 5.3٪ في بورصة تورونتو في أعلى من الكميات المعتادة.

ضرب مكافحة المتقلبة على نسبة عالية من 2،12 دولار فى مارس هذا العام، ولكن مثل نظرائه وتظهر خسائر العام حتى الآن، ليتراجع بنسبة 16٪ في عام 2014, ومقرها فانكوفر، والتي أيضا التوقعات في ألاسكا يستحق سوى أقل من 75 مليون دولار على لوحة كبيرة .

أعلن غراب الثلاثاء بعض من نتائج الحفر الأكثر أهمية من حيث التصنيف والعرض في اللون الأصفر حتى الآن بما في ذلك 35.9 متر و 17.1 جرام / طن ذهب و 19.5 جرام / طن فضة بما في ذلك 6.7 متر و 73.4 ز / ر الذهب (2.1 أوقية للطن) و 38.4 جم / طن فضة, حفرة أخرى تتقاطع 32 متر الدرجات 4،9 جم / طن ذهب و 6.2 جرام / طن فضة.

قال الرئيس التنفيذي جيف البنطي غراب على نتائج ما يبدو أن هناك تبادل لاطلاق النار رئيسيا في النظام الوريد اللون الأصفر توسعت بشكل كبير إمكانية إيداع مع 3 فقط من 18 حفرة الانتهاء ورد في برنامج الحفر المستمر.

مصنع غراب إصدار التقييم الاقتصادي الأولي المحدثة لشمال الضفدع في الربع الثاني من العام المقبل عقب انتهاء برنامجها حفر 30 حفرة في نوفمبر تشرين الثاني وتقدير مورد جديد للمشروع مملوكة بالكامل مطلع عام 2015.

شمال الضفدع تقع حوالي 200 كلم شمال غرب لاس فيغاس، وتغطي مساحة قدرها 68كيلو متر مربع .

أثار غراب 5.2 مليون دولار فيما طرح خاص في نوفمبر من العام الماضي، وتباع في فبراير مصلحة في الممتلكات ألاسكا مقابل 1.8 مليون دولار.

يجلس رأس المال العامل حاليا في حوالي 6 مليون دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً