الذهب يستقر قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية

الذهب يستقر قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية

سجل الذهب ارتفاعا طفيفا يوم الثلاثاء مع ليونة مما كان متوقعا بعدما ضغطت بيانات أمريكية على الدولار، ولكن لم تجر التحركات قبيل بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي عن كثب.

ويميل مجلس الاحتياطي الاتحادي ليعلن نهاية برنامجها الضخم- لشراء السندات التحفيز، والمعروفة باسم التيسير الكمي (QE)، في ختام اجتماع استمر يومين يوم الاربعاء.

قبل ذلك، وقد دفعت الذهب أعلى بنسبة تراجع الدولار مقابل اليورو بعد أن قالت وزارة التجارة الامريكية انخفضت طلبيات السلع المعمرة مثل الطائرات والالكترونيات الاستهلاكية 1.3% الشهر الماضي.

قراءة MoreGold إرسال إشارات أحمق
العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر 10 سنتا وأغلقت عند 1،229.40 دولار للاوقية (الاونصة), وفي الوقت نفسه، كان الذهب مرتفعا 0.3 % عند 1230 دولار للأونصة.

وقال رئيس MKS “التداول أفشين نبوي بينما ساعدت بيانات السلع المعمرة قبو الذهب فوق 1230 دولار للأونصة، قبل الاحتياطي الفدرالي الغد، وأنا لا أعتقد أننا يمكن أن نخرج من النطاق الحالي. وقال “انها اليورو والأسهم التي تقود، في الوقت الراهن.

بالإضافة إلى نهاية التيسير الكمي، فإن المستثمرين سيكون يراقب بيان لمجلس الاحتياطي الفيدرالي إشارات حول توقيت أي زيادة سعر الفائدة وعرض على الاقتصاد العالمي.

ويتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي لتعزيز رغبة المعلن المتمثل الانتظار لفترة طويلة قبل زيادة أسعار الفائدة بعد شهر متقلبة في الأسواق المالية التي شهدت إسقاط بعض تدابير توقعات التضخم منخفضة بشكل مثير للقلق.

وهناك تأخير في أي ارتفاع معدل يمكن ان يعزز الذهب، والأصول غير بفائدة , وقد اكتسب الذهب ما يقرب من 4 % بفعل المخاوف من تباطؤ الاقتصاد العالمي منذ انخفاضه إلى ما دون 1200 دولار من هذا الشهر.

بين عشية وضحاها في آسيا، وبعض عمليات الشراء من الصين رفع الذهب من أدنى مستوياته في أوائل 1،222.20 دولار للاوقية (الاونصة) وهو أدنى مستوياته منذ 15 أكتوبر تشرين الاول.

قال متعامل هونغ كونغ كان هناك بعض التوقفات مرة واحدة اثار نحن اختراق قاع الأمس، ولكن سار في الصين ودفع ما يصل الذهب.

وقال الناس متوترون قبل لجنة السوق المفتوحة ومن غير المحتمل تغير موقف الكبيرة. في الوقت الحالي، وأعتقد أننا سوف تعقد بين 1220 دولار و 1240 دولار.

أظهرت بيانات يوم الاثنين وقفز صافي واردات الذهب الصينية من القناة الرئيسية هونج كونج الى أعلى مستوياته في ست سنوات في سبتمبر ايلول حيث مخزنة أكبر مستهلك في العالم يصل قبيل عطلة العيد الوطني لها.

لكن الواردات قد تباطأ منذ عطلة، وقال التجار، مما يوحي بأن الذهب قد تفقد هذا المصدر من الدعم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً