شمال الاسد تنسحب من الشراكه

مناجم الذهب شمال الاسد تنسحب من الشراكه

أعلنت شركة شمال الأسد الذهب هذا الأسبوع أنها تلقت إشعارا من شريكتها المشروع المشترك، Centerra أنه يتم الآن إنهاء اتفاق الخيار ,في وقت سابق على أنشطة التنقيب بسبب فشله النتائج â € œto تقدم أي encouragementâ €.

وقال بيان صحفي Centerra â € œUnfortunately، بعد بعض النتائج الواعدة في العام الماضي، وحفر فشلت هذا العام لتقديم أي مزيد من التشجيع، وكما الآن تم اختبار غالبية الأهداف ذات الأهمية بالنسبة لنا، لقد اتخذت قرار إنهاء الاتفاقية الخيار.

كان Centerra خيار لتكسب ما يصل الى الفائدة 70٪ في عدد تراخيص التنقيب الشمالية الأسد الموجود في قبرص مع الكثير من النشاط في منطقة بافوس بعد استثمارات كبيرة في الحفر. وقد تم التنقيب جارية لعدة سنوات بناء على نتائج واعدة الأولية.

أجريت Centerra برنامج الحفر الماس في عام 2013 وثلاثة برامج الحفر هذا العام, كان Mavroyi اهتمام خاصة للشركة مع تمعدن هناك يعتقد أنه مشتق من هيئة كبريتيد الضخمة القريبة التي تستضيف الذهب والزنك.

وقد صمم برنامج الحفر 2014 على افتراض أن هذه الهيئة كبريتيد ضخمة كانت تقع إلى الشرق من منطقة تغيير Mavroyi.

النتائج من المسوحات الجيوفيزيائية يؤيد هذا التفسير, ومع ذلك، لا توجد الكبريتيدات أو تغيير في الحفر في تلك المنطقة.

وقد وضعت الشمالية الأسد عن أنشطة الاستكشاف على الرعاية والصيانة في قبرص بينما تتم مراجعة مراجعة كاملة للتنقيب، حزمة الأراضي والخطط المستقبلية من قبل مجلس الإدارة.

الأسد الشمالية ملتزمة بناء محفظة قوية من المشروعات داخل المناطق سهلة التعدين والبنية التحتية الغنية في أوروبا, الأسد لديه الشمالية حاليا عددا من تصاريح تنقيب في قبرص ومتابعة فرص أخرى في المنطقة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً