انخفاضات الذهب تقوى الدولار الامريكى

إرتفاع الدولار بإرتفاع أجور العاملين بالمهن الغير زراعية لشهر فبراير انخفاضات الذهب تقوى الدولار الامريكى

أغلقت أسعار الذهب الجلسة الأمريكية اليوم أقل بقوة الخميس على اتخاذ المزيد من التجار الآجلة على المدى القصير وعلى المدى القريب إضعاف الموقف التقنية التي دفعت البيع القائم على الرسم البياني الربح.

أقل معدلات كره المخاطرة في السوق هذا الأسبوع، ويدل على ذلك ارتفاع قوي في سوق الأسهم الأمريكية كانت أيضا سلبية كبيرة على سوق الذهب كملاذ آمن.

كان شهر ديسمبر الماضي كومكس الذهب نزولا عند 1،229.00 دولار 16،50 دولار للأوقية.

ونقلت وآخر بقعة الذهب بانخفاض 12،30 دولار في 1،229.25دولار فى كومكس تداول الفضة ديسمبر الماضي بانخفاض 0،056 دولار في 17،175 دولار للأونصة.

واصلت التاجر والمستثمر أفضل بكثير الرغبة في المخاطرة في السوق يوم الخميس, سجلت مؤشرات الأسهم الأمريكية مسيرات قوية وسط تقارير أرباح الشركات المتفائلة بشكل عام هذا الاسبوع.

أيضا، لا تفجر كبرى على الساحة الجيوسياسية العالمية وتساعد في تهدئة قلق المستثمرين هذا الأسبوع، على الرغم من أن هناك أنباء المقلقة القادمة من كندا الاربعاء مع و”الذئب الوحيد،” هجوم إرهابي واضح.

التجار والمستثمرين الاستمرار في إبقاء العين ثيقة اضافية على اثنين الرئيسية “الأسواق الخارجية” -crude النفط ومؤشر الدولار الأمريكي.

النفط الخام لا يزال في سوق هابطة رئيسية كما تحوم الأسعار قرب أدنى مستوياتها منذ عامين زائد.

مؤشر الدولار تداول أيضا ليست أقل بكثير الأخيرة أربع سنوات العالية وجعلت جيدة يصل الخطوة هذا الاسبوع.

تبقى المواقف الحالية لهذين الأسواق الهامة قوة سلبية تعمل ضد معظم أسواق السلع الأولية، بما في ذلك المعادن الثمينة.

في الأخبار بين عشية وضحاها، وجاء التقرير الأولي HSBC على النشاط الصناعي في الصين في 50.4 في اكتوبر تشرين الاول مقارنة مع 50.2 في سبتمبر.

ومع ذلك، أعطت أسواق الأسهم الآسيوية هذا التقرير وجهة نظر سلبي لأنها بيعها قليلا على الأخبار.

كان هناك أيضا البيانات الاقتصادية المتفائلة متواضعة الخروج من الاتحاد الأوروبي الخميس، حيث مؤشر مديري المشتريات ماركيت الاتحاد الأوروبي المركب (PMI) جاء في 52.2 في أكتوبر مقابل 52.0 في سبتمبر.

ساعدت هذه الأخبار على دعم العملة الأوروبية مقابل الدولار الأمريكي. ورفعت أسواق الأسهم الأوروبية أيضا على مؤشر مديري المشتريات الأخبار.

لندن فى الساعة كان الإصلاح الذهب 1،232.75 دولار مقارنة مع لندن السابق AM تحديد دولار 1،240.50.

من الناحية الفنية، أغلقت أسعار الذهب الآجلة ديسمبر أقرب جلسة اليوم منخفضا. وقد انتفى اتجاه صعودي منذ ثلاثة اسابيع الوليد على شريط الرسم البياني اليومي اليوم كما اكتسبت بعض الزخم السلبي الدببة الطازجة.

الثيران الذهب “الاتجاه الصعودي المقبل على المدى القريب الهدف هو اختراق السعر لإنتاج الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند أعلى مستوى هذا الأسبوع عند 1،255.60دولار.

على المدى القريب الهدف القادم السلبي سعر اندلاع الدببة هو أسعار الإغلاق دون مستوى الدعم الفني القوي عند 1،200.00دولار.

وينظر الى المقاومة الأولى عند 1،237.00 دولار ثم في عالية اليوم 1،244.90 دولار, ويعتبر الدعم الأول عند أدنى سعر لليوم عند 1،226.30 دولار ثم في أدنى سعر للأسبوع الماضي عند 1،222.00 دولار .

أغلقت أسعار العقود الآجلة ديسمبر الفضة أقرب الدورة عالية اليوم, الدببة الفضة لديها ميزة التقنية الشاملة الصلبة على المدى القريب. الهدف القادم الصاعد اختراق السعر الثيران الفضة “تغلق الأسعار فوق مقاومة فنية قوية عند أعلى مستوى شهر أكتوبر من 17،82 دولار للأونصة.

الهدف اختراق السعر السلبي المقبل للدببة وأسعار الإغلاق دون مستوى الدعم الصلب عند أدنى عقد 16،64 دولار.

وينظر الى المقاومة الأولى عند 17،50 دولار وبعد ذلك في ارتفاع هذا الأسبوع من 17،655 دولار.

ويعتبر الدعم التالي عند 17،00 دولار وبعد ذلك في 16،64 دولار.

أغلق ديسمبر NY النحاس يصل 170 نقطة عند 303.45 سنتا اليوم, أغلقت أسعار قرب متوسطة المدى على تغطية قصيرة, الدببة لا تزال في الرقابة الفنية على المدى القريب, الهدف المقبل الاختراق الصعودي ثيران النحاس “ويدفع أسعار الإغلاق فوق مقاومة فنية قوية عند أعلى مستوى شهر أكتوبر من 310.45 سنتا.

الهدف اختراق السعر السلبي المقبل للدببة وأسعار الإغلاق دون مستوى الدعم التقني الصلبة في قاع مارس من 288.45 سنتا.

وينظر الى المقاومة الأولى عند أعلى اليوم من 304،90 سنتا، ثم في 306.50 سنتا, ويعتبر الدعم الأول عند 300.00 سنتا، ثم في 297،45 سنتا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً