كومكس :الذهب والدولارفى جني الأرباح

كومكس :الذهب والدولارفى جني الأرباح

الذهب الآجلة هي أقل الاربعاء جني الارباح ردا على قوة الدولار الأمريكي، مع بعض نقلا أيضا انخفاض المخاوف بشأن التضخم بعد صدور تقرير مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة.

حوالى الساعة 9:30 صباحا بالتوقيت الشرقي، كان الذهب لتسليم ديسمبر 6،40 دولار في أقل 1،245.30 دولار للأوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية.

وكان ديسمبر الفضة بانخفاض 30.4 سنتا الى 17،245 دولار للأونصة.

قال فرانك ليش، وسيط والعقود الآجلة المحلل في تجارة FuturePathواضاف ان قوة الدولار يعزز بعض عمليات جني الأرباح , واضاف “لقد حصلت على بعض اللاعبين ربما على المدى القصير الحصول باختصار.

ولكن انها مجرد تجارة سوينغ – وربما نوع واحد أو اثنين في اليوم من شيء ,انخفض اليورو إلى 1،26725 دولار127109 دولار من مساء الاثنين.

ليش قلل من تأثير مؤشر أسعار المستهلك على النشاط في الذهب، الذي كان بالفعل متواضعة ليونة قبل صدور التقرير, كان بالقرب من البيانات التوقعات. ومع ذلك، أشار محلل آخر أن مؤشر أسعار المستهلكين زاد من الضغط على المعدن الأصفر.

قال فيل فلين، كبير محللي السوق مع الأسعار الآجلة المجموعةوكانت البيانات في الولايات المتحدة في الواقع ليست انكماشية , أنا أعلم أن مكافحة بديهية لأنك عادة ما نقول إذا كان هناك تضخم، كنت ترغب في شراء الذهب.

ولكن في البيئة الحالية، أشار إلى والأسواق بشكل جماعي وقد تشعر بالقلق من ان القوى الانكماشية في الاقتصاد قد تؤخر بدء تشديد السياسة النقدية في نهاية المطاف في الولايات المتحدة ضغطت هذه القوى الانكماشية الأسهم الأسبوع الماضي – زيادة الذهب في ذلك الوقت – خاصة بعد صدور تقرير مبيعات التجزئة لينة لشهر سبتمبر جنبا إلى جنب مع انخفاض بنسبة 0.1٪ في مؤشر أسعار المنتجين الأكثر حداثة.

أظهر صباح الاربعاء البيانات أن مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 0.1٪ في سبتمبر. كانت التوقعات إجماع جمعتها وكالات الأنباء المختلفة لقراءة مسطحة أو بزيادة 0.1٪. ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي باستثناء الغذاء والطاقة، بنسبة 0.1٪ أيضا. وثارت تكهنات عن زيادة طفيفة من 0.1٪ أو 0.2٪.

“، يتم وضع المخاوف الانكماشية في الخليج الآن وبعد أن كان مؤشر أسعار المستهلك تمشيا مع التوقعات – – في الواقع أعلى قليلا من التوقعات”، وقال فلين.

يمكن أن يفسر على أنه يعني أن الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن تستمر في تقليص برنامجها من التيسير الكمي، وترك صناع السياسة أقرب إلى رفع أسعار الفائدة في وقت ما زال يبحث البنك المركزي الأوروبي لتخفيف السياسة، وتابع, كل هذا يميل إلى دعم الدولار الأمريكي.

ليش المدرجة المقاومة القريبة للذهب ديسمبر حول ارتفاع يوم الثلاثاء عند 1،255.60 دولار , انه المدرجة دعم التخطيط حول 1241 دولار، ثم 1235 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً