بيع 1 طن من الذهب و4 طن فضة في ولاية غوجارات

بيع 1 طن من الذهب و4 طن فضة في ولاية غوجارات

كان للتجار المجوهرات وتجار الذهب في أنحاء الولاية سبب كبير لرفع معنويات وبيع حوالي 1 طن من الذهب بقيمة 270 كرور روبية والفضة حوالي 3.5 طن بقيمة روبية 27crore بيعت في أنحاء الولاية بمناسبة الميمون من Dhanteras.

ادعى التجار أن المبيعات كانت أقل بالمقارنة مع Pushya Nakshatra الاسبوع الماضي لكنه أفضل من Dhanteras العام الماضي.

قال الدكتور بيوش M بهنسالي، رئيس شري Choksi ماهاجان، مانيك شوك, شكلت أحمد أباد لأكثر من 10٪ من المبيعات في الدولة, “بالمقارنة مع Pushya Nakshatra، كانت المبيعات بنسبة 30٪, كان ينظر الأقصى في شراء المنتجات الفضية التي سجلت قفزة بنسبة أكثر من 50٪ بالمقارنة مع Dhanteras العام الماضي في حين كانت مبيعات المجوهرات الذهبية بنسبة 25٪ -30٪.

مجوهرات الذهب والتجار يعتقدون أن انخفاض أسعار الذهب والفضة جنبا إلى جنب مع المشاعر الإيجابية في السوق أغرى الناس على محلات المجوهرات وأدت إلى مبيعات جيدة.

في العام الماضي، وجرى تداول الذهب عند حوالي 33،000 روبية لكل 33،500 روبية-10G على Dhanteras بينما هذا العام كان أقل من 28،000 روبية لكل 10G.

قال جيريش Choksi، صائغ استنادا الطرق CGوبالمثل، في حالة من الفضة، كانت معدلات بنسبة روبية 5،000 Rs6،000 في 1KG و وجرى تداوله عند حوالي 40،500 روبية يوم الثلاثاء .

في العام الماضي، كانت المبيعات بشكل كبير بانخفاض بسبب تباطؤ واردات منخفضة, هذا العام، شاهدنا قفزة بنسبة 50٪ في المبيعات على Dhanteras.

وقال بهارات زافيرى، صائغ, الناس يصطفون من الصباح لشراء سلع في مختلف muhurats طوال اليوم.

مع موسم الزواج المرتقب، كانت مجوهرات الزفاف من بين البنود الأكثر مبيعا تليها العملات الذهبية والفضة.

وقال بهارات R سوني، صائغ آخر, وبصرف النظر عن شراء بقعة، رأينا أيضا الكثير من الحجز المسبق للموسم الزواج الذي هو علامة إيجابية للسوق.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً