مؤشرات اسعار الذهب

مؤشرات اسعار الذهب

ارتفعت العقود الآجلة 1.4 % الى 1239 دولار للأونصة على كومكس في نيويورك الأسبوع الماضي، بعد ارتفاعه 2.4 % في الأسبوع السابق التي كانت الاكبر منذ يونيو حزيران.

انخفض مؤشر السلع بلومبرغ لل 22 المواد الخام 0.6 % الاسبوع الماضي, تراجع مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار للأسهم 0.9 % ووصل إلى أدنى مستوى له منذ فبراير شباط 16. أكتوبر انخفض مؤشر بلومبرغ بقعة الدولار 0.6 %.

الموقف طويلة الصافي في الذهب قفز 39 % الى 51994 العقود الآجلة وعقود الخيارات في الاسبوع المنتهي في 14 اكتوبر وفقا لبيانات هيئة تداول السلع الآجلة الأميركية نشرت بعد ثلاثة أيام, كان ذلك أكبر مكسب منذ يونيو تقلصت 24,حيازات قصيرة يراهنون على انخفاض 1.7 %.

تمت إضافة نحو 2.1 مليار دولار لقيمة دائرة شرطة الذهب العالمية في الاسبوعين انتهت 17, أكتوبر خفض توقعات النمو ألمانيا من خلال عام 2015 وتراجعت ثقة المستثمرين إلى أدنى مستوى في عامين وأظهرت تقارير منفصلة 14 أكتوبر.

زادت علامات على تباطؤ التوسع تكهنات بأن البنوك المركزية العالمية ستزيد اجراءات التحفيز وبنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يؤجل رفع أسعار الفائدة. وقال بينوا Coeure، عضو المجلس التنفيذي، وسوف يبدأ البنك المركزي الأوروبي خلال أيام لشراء الأصول وفي اليوم السابق، وقال 17, أكتوبر رئيس بنك سانت لويس الاحتياطي الفيدرالي جيمس بولارد أن واضعي السياسات النظر في تأخير نهاية لها شراء السندات البرنامج.

ارتفع الذهب 70 % في الفترة من ديسمبر 2008 إلى يونيو 2011 كما زادت البنوك المركزية العالمية إمدادات المال على نطاق غير مسبوق، مما حفز المخاوف من التضخم.

انخفضت أسعار بنسبة 8.4 % في الربع الماضي حيث توقع المستثمرون أن اقتصاد الولايات المتحدة تسارع يدفع مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع تكاليف الاقتراض.

وارتفعت الثقة بين المستهلكين الأمريكيين هذا الشهر إلى أعلى مستوى في سبع سنوات، أظهر تقرير خاص 17, أكتوبر ارتفاع معدلات خفض جاذبية الذهب بسبب المعدن عموما فقط يوفر للمستثمرين عائدات من خلال ارتفاع الأسعار، في حين أن الدولار يقطع عادة الطلب على مخزن للقيمة.

سحب المستثمرين 1100000000 دولار من تبادل الأموال المتداولة التي تتبع المعادن الثمينة منذ بداية العام، في حين اكتسبت الحيازات في صناديق الطاقة والمعادن الصناعية، تظهر البيانات التي جمعتها بلومبيرغ.

خفض بنك أوف أميركا ميريل لينش الاسبوع الماضي توقعاتها لعام 2015 السبائك بنسبة 11 % الى 1225 دولار, في عام 2013، انخفض الذهب 28 % حيث فقد بعض المستثمرين الثقة في المعدن كمخزن للقيمة.

وقال روب هاوورث، استراتيجي الاستثمار كبار في سياتل في الولايات المتحدة بنك لإدارة الثروات التي تشرف على حوالي 120 مليار دولار 15 اكتوبربالنسبة للذهب، وأنا أعتقد أن هذا هو التحول على المدى القصير في معنويات السوق بدلا من تغيير في الأساسيات الكامنة” .

“أساسيات في الولايات المتحدة لا تزال جيدة. أساسيات في أوروبا ليست كبيرة، لكنها ليست الرهيبة سواء, القصة الاقتصادية لا تتهاوى “.

ارتفعت حيازات صافي صعودية عبر السلع المتداولة 18 الولايات المتحدة 12 % الى 488295 عقود اعتبارا من 14 أكتوبر، تظهر البيانات CFTC.

حصل المضاربين أقل الهبوطي على النحاس، مع موقف صافي قصيرة ل11،375 عقود من 21،249 في الأسبوع السابق. بدأ العمل على المزيد من المنازل الأميركية في شهر سبتمبر، قالت وزارة التجارة وتقدر 17. جمعية التنمية النحاس اكتوبر ان يستخدم متوسط ​​الأسرة الواحدة المنزل 439 £ (199 كجم) من المعدن، هناك حاجة لالأسلاك والسباكة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً