سعر الذهب مقابل الدولار

سعر الذهب مقابل الدولار

السلع المسعرة بالدولار الأمريكي وعادة ما يكون علاقة عكسية إلى عملة احتياط في العالم,لا شيء أكثر من الذهب.

نظرا للبيئة الجيوسياسية الحالية (تحفيز شراء الملاذ الآمن) وما كان يحدث في الأسواق المالية العالمية (هبوط عائدات السندات، الأسهم الخزن والتقلب الهائل)، من المتوقع أن يكون التداول اليوم أعلى من 1240 دولار للأونصة الذهب.

ولكن كما يوضح كانت القوة الأخيرة في سعر الذهب في الأسنان من الدولار المستشري.

يمكن بسهولة تعويض أي خفض في الدعم لاسعار الذهب عن السياسة النقدية الأمريكية التي ايجابيات جديدة .

صدر البيت الأبحاث كابيتال إيكونوميكس يوم الجمعة أفضل الرسم البياني لقد رأيت لوضع العلاقة بين الذهب والدولار في المنظور الصحيح.

جوليان جيسوب رئيس أبحاث السلع في كابيتال إيكونوميكس يقول للمرة الثالثة منذ 2013 الذهب وجد دعما لائق في حوالي 1200 دولار للأونصة، ولكن هذه المرة الأمر مختلف.

هذه أحدث حلقة ومما يزيد من رائع نظرا لقوة الدولار الأمريكي,على أساس العلاقة السابقة بين البلدين، قد الآن من المتوقع أن يتم لمس 1000 دولار سعر الذهب.

جيسب يعتقد “أي خفض في الدعم لاسعار الذهب عن السياسة النقدية الأمريكية يمكن بسهولة أن يعوض بالتالي من ايجابيات جديدة، بما في ذلك سياسة تخفيف أماكن أخرى، التقلب العالي في أسواق الأصول الأخرى والطلب المادي القوي من الاقتصادات الناشئة.”

عرض منزل كابيتال إيكونوميكس “هو أن سعر الذهب يجب حشد إلى 1،300 دولار للاوقية (الاونصة) العام المقبل، وإلى 1400 دولار في عام 2016.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً