ارتفاع أسعار الذهب

ارتفاع أسعار الذهب

أعلنت جمعية تجار الذهب سعر الشراء في 18،950 باهت وسعر البيع على 19،050 باهت في باهت الوزن لسبائك الذهب.

وكان سعر شراء الحلي الذهبية ل18،677.12 باهت بينما كان سعر بيعها 19،450 باهت في الوزن.

في الأسواق العالمية، وانخفضت العقود الآجلة للذهب لليوم الثاني على التوالي والمكاسب في الأسهم انخفاض الطلب على المعدن النفيس كملاذ آمن.

وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بقدر 1.9٪، في حين قطعت الاسهم الاوروبية أطول ركود منذ عام 2003.

وفقا لبلومبرغ ,يبدأ الإسكان في الولايات المتحدة ارتفع في شهر سبتمبر بعد أن هبط في الشهر السابق، أظهرت بيانات حكومية اليوم. ارتفع الذهب للأسبوع الثاني على التوالي وسط مخاوف الاقتصادية العالمية.

في الأسبوع الماضي، انخفض هذا المعدن إلى أدنى مستوياته هذا العام على توقعات ارتفاع تكاليف الاقتراض الأمريكي وسط مكاسب في الاقتصاد.

انتعش الذهب كما أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي التباطؤ في جميع أنحاء العالم قد يؤخر ارتفاع أسعار الفائدة, تراجعت أسعار 8.4٪ في الربع الثالث مع ارتفاع الأسهم إلى مستوى قياسي.

قال فرانك ماكغي، الوكيل رئيس في خدمات الوساطة المتكاملة في شيكاغو بلومبرغ واضاف ان شراء الملاذ الآمن وعن تخفيف اليوم باسم سوق الأسهم قد ارتدت،”أيضا، ونحن نشهد بعض بيانات أمريكية أقوى.

انخفضت العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر 0.2٪ ليغلق عند 1239 دولار للأونصة في 13:49 على كومكس في نيويورك, يوم أمس، انخفض السعر 0.3٪.

هذا الأسبوع، ارتفعت العقود الآجلة بنسبة 1.4٪. بلغ المعدن في 15اكتوبر 1،250.30 دولارا وهو أعلى مستوى لعقد الأكثر نشاطا منذ سبتمبر 2011. على أكت 6، تطرق الذهب 1،183.30 دولار، وهو أدنى مستوى منذ 31 ديسمبر.

في الأسبوع الماضي، وقفزت العقود الآجلة بنسبة 2.4٪، وهو أكبر عدد منذ يونيو حزيران.

أبرزت محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر صدر 8 أكتوبر قلق متزايد من أن قوة الدولار قد يضر الصادرات.

حافظت على واضعي السياسات على تعهد للحفاظ على أسعار الفائدة منخفضة ل”وقتا طويلا”.

ارتفاع معدلات خفض جاذبية الذهب بسبب المعدن عموما فقط يوفر للمستثمرين عائدات من خلال ارتفاع الأسعار، في حين أن الدولار يقطع عادة الطلب على مخزن للقيمة. وارتفع المعدن 70٪ في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011، اشترى بنك الاحتياطي الفيدرالي الديون وعقد تكاليف الاقتراض قريبة من الصفر في المئة، وزيادة المخاوف من التضخم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً