ارتفاع واردات الذهب مع الطلب الاحتفالي

ارتفاع واردات الذهب مع الطلب الاحتفالي

وفقا لبيانات الحكومة، كانت واردات الذهب عند 3.75 مليار دولار في سبتمبر من هذا العام مقارنة مع 682500000 دولار في الشهر نفسه من العام الماضي.

وتقدر واردات الذهب ليكون 95 طن خلال شهر سبتمبر، وذلك أساسا بسبب انخفاض الأسعار العالمية وذلك بسبب موسم الاعياد المستمر، وفقا لخبير الصناعة.

وتقدر واردات المعدن الأصفر بحوالي 95 طن خلال شهر سبتمبر, وارتفعت الواردات يرجع ذلك أساسا إلى الانخفاض في الأسعار في الأسواق العالمية، مما قلل من العمر على أساس سنوي بنحو 10-15 %.

وقال لعموم الهند الأحجار الكريمة والمجوهرات مدير اتحاد التجارة Bachhraj Bamalwa هنا هو ظاهرة طبيعية جدا وتتطلب المجوهرات الأسهم لتصنيع لموسم الاعياد واردات سبتمبر.

وقال انه في سبتمبر عام 2013، وبلغت واردات الذهب بحوالي 15-20 طن.

كانت هناك بالكاد أي واردات خلال سبتمبر من العام الماضي وذلك نتيجة للعديد من القيود من قبل الحكومة من أجل السيطرة على العجز في الحساب الجاري (CAD)، وهذا تسبب في أزمة حادة الأسهم لمهرجانات العام الماضي.

وفقا لبيانات الحكومة، كانت واردات الذهب عند 3.75 مليار دولار في سبتمبر من هذا العام مقارنة مع 682500000 دولار في الشهر نفسه من العام الماضي.

وقال Bamalwa زادت الواردات سبتمبر توافر المخزونات في السوق، وهذا ساعد في الحد من التهريب.

وقد ذهبت التهريب أسفل إلى حد كبير نظرا لتوافر الذهب.

وقال للمضي قدما، في الربع الأخير هو الفترة الأكثر أهمية بالنسبة للواردات الذهب.

والمجوهرات وتصنيعها بالفعل المجوهرات من الذهب المستوردة خلال شهر سبتمبر للمهرجانات. وستذهب هذه الاموال من بيع هذه المجوهرات جعلها شراء المزيد من الذهب، لذلك معظم شراء ستعقد في شهري أكتوبر ونوفمبر، والتي سوف تنخفض في ديسمبر ، أوضح ذلك معا في شهري أكتوبر ونوفمبر نتوقع استيراد الذهب من حوالي 150 طن.

وقال انه ومع ذلك، بشكل جماعي في واردات الربع السابق ويتوقع أن تكون 170-200 طن.

وقال في واردات الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر بلغت فقط 50-60 طن.

زادت الحكومة رسوم الاستيراد إلى 10 % من 2 % للحد من واردات الذهب في العام الماضي للسيطرة على توسيع CAD، التي ساهمت أيضا نحو انخفاض قيمة الروبية.

كما قدم بنك الاحتياطي 80:20 القاعدة التي سمحت كالات رشح لاستيراد الذهب بشرط أن 20 % من شحنة الداخلي سيتم تصديرها, أعطيت الإذن لاستيراد الكثير القادم على تحقيق التزام التصدير.

ومع ذلك، سمح في مارس من هذا العام RBI المزيد من البنوك، منها بنك كوتاك ماهيندرا المحور والبنك، لاستيراد الذهب في إطار مخطط 80:20، تخفيف القيود المفروضة على الواردات.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً