واردات الذهب تقفز حوالي 5 مرات خلال شهر سبتمبر مع انخفاض الأسعار العالمية

واردات الذهب تقفز حوالي 5 مرات خلال شهر سبتمبر مع انخفاض الأسعار العالمية

قال خبير الصناعة اليوم وتقدر واردات الذهب قفزت حوالي خمس مرات إلى حوالي 95 طن في سبتمبر بفضل طفرة في الطلب في مهرجان الموسم وانخفاض الأسعار العالمية.

قال خبير الصناعة اليوم وتقدر واردات الذهب قد قفز حوالي خمس مرات إلى حوالي 95 طن في سبتمبر بفضل طفرة في الطلب في مهرجان الموسم وانخفاض الأسعار العالمية.

وتقدر الواردات من المعدن الأصفر بحوالي 95 طن خلال شهر سبتمبر كل الهند الأحجار الكريمة ومدير اتحاد التجارة مجوهرات Bachhraj Bamalwa قال الوكالة.

وقال ان واردات الذهب بحوالي 15-20 طن في سبتمبر عام 2013.

وارتفعت الواردات يرجع ذلك أساسا إلى الانخفاض في الأسعار في الأسواق العالمية، مما قلل من العمر على أساس سنوي بنحو 10-15 %.

واردات سبتمبر هو ظاهرة طبيعية جدا وتتطلب المجوهرات الأسهم لتصنيع لموسم الاعياد.

وقال كان هناك أي واردات خلال سبتمبر من العام الماضي بسبب عدة قيود من قبل الحكومة من أجل السيطرة على عجز الحساب الجاري (CAD)، مضيفا التي تسببت في أزمة الأسهم وخيمة على مهرجانات العام الماضي.

وفقا لبيانات الحكومة، كانت واردات الذهب عند 3.75 مليار دولار في سبتمبر من هذا العام مقارنة مع 682500000 دولار في الشهر نفسه من العام الماضي.

وقال Bamalwa زادت الواردات سبتمبر توافر المخزونات في السوق، وهذا ساعد في الحد من التهريب , وقد ذهبت التهريب أسفل إلى حد كبير نظرا لتوافر الذهب.

وقال للمضي قدما، في الربع الأخير هو الفترة الأكثر أهمية بالنسبة للواردات الذهب , والمجوهرات وتصنيعها بالفعل المجوهرات من الذهب المستوردة خلال شهر سبتمبر للمهرجانات.

وستذهب هذه الاموال من بيع هذه المجوهرات جعلها شراء المزيد من الذهب، لذلك معظم شراء ستعقد في شهري أكتوبر ونوفمبر، والتي سوف تنخفض في ديسمبر ، أوضح ذلك معا في شهري أكتوبر ونوفمبر نتوقع استيراد الذهب من حوالي 150 طن .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً