الذهب يستقر بخسارة لمدة خمسة أسابيع متتالية

الذهب يستقر بخسارة لمدة خمسة أسابيع متتالية

ارتفعت عقود الذهب الآجلة على انخفاض يوم الجمعة، مع قوة الدولار الأمريكي تغطي الهواجس موجة مزيد من النفور من المخاطرة مع تراجع الأسهم العالمية، مع الأخذ في جديلة من عمليات بيع حادة في الاسهم الامريكية في اليوم السابق.

الذهب الآجلة ديسمبر GCZ4، انخفضت -0.16٪ 3،60 دولار، أو 0.3٪، إلى 1،221.70 دولار للاوقية (الاونصة) ولكن أغلقت الأسبوع على ارتفاع بنسبة 2.4٪، وهو أول مكسب أسبوعي له في ستة أسابيع. ديسمبر الفضة SIZ4، انخفضت -0.19٪ 11 سنتا، أو 0.7٪، إلى 17،30 دولار للأونصة.

يتم استيفاء طلبات الملاذ الآمن للمعدن الأصفر مع الهابطة” الأسواق الخارجية, وهو مؤشر أكثر حزما الدولار الأمريكي وانخفاض أسعار النفط الخام – للحفاظ على أسعار الذهب من الشرود بعيدا جدا من دون تغيير.

قفز الذهب الخميس مع تراجعت الاسهم الامريكية في خطوة ربط المستثمرين لمجموعة من الأسباب، بما في ذلك المخاوف بشأن النمو العالمي والتوقعات طويلة الأمد سيبدأ الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة في العام المقبل.

تراجعت الأسهم العالمية, وأشارت مؤشر الأسهم الأمريكية الآجلة إلى بداية ضعف في وول ستريت، ولكن قلص خسائره السابقة.

وفي الوقت نفسه، ارتفع الدولار، حيث ارتفع مؤشر الدولار DXY ICE، + 0.31٪ تدبير العملة الأميركية مقابل سلة من ستة منافسين، مرتفعا بنسبة 0.4٪. الدولار أقوى يمكن أن تزن على السلع المسعرة في وحدة عن طريق جعلها أكثر تكلفة لمستخدمي العملات الأخرى.

S & P 500، ناسداك تعاني أسوأ خسارة أسبوعية منذ مايو 2012 , المستثمر الذي توقع أزمة الرهن العقاري يقول ان تنخفض الاسهم 10٪ زائد
حان الوقت للتخلي مؤشر داو جونز الصناعي
حزام في السفينة الدوارة في وول ستريت وجدت لتبقى .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً