وجهات نظر سلبية في اتجاه أسعار الذهب

الذهب وجهات نظر سلبية في اتجاه أسعار الذهب

تنقسم الآراء بشأن أسعار الذهب حيث سيذهب الأسبوع المقبل في مسح اخبار الذهب الأسبوعية، و عدد رمزي من المشاركين في الاستطلاع رؤية ارتفاع الأسعار.

من أصل 45 مشاركا، 23 وردت هذا الأسبوع,ومن بين هؤلاء، 10 نرى ارتفاع الأسعار، تسعة رؤية أسعار أقل وأربعة انظر أسعار التداول جانبيا أو محايدة. تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

في الأسبوع الماضي، كان المشاركين في الاستطلاع الهابط, اعتبارا من 11:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، كان الذهب كومكس ديسمبر بنحو 28 دولار للأسبوع.

أولئك الذين يرون ارتفاع الأسعار قال انهم يعتقدون ان يستمر الذهب للبناء على ترتد قبالة منطقة 1180 دولار رأيت هذا الأسبوع.

وقال مارك Leibovit، محرر، VR الذهب رسالة هذا يمكن أن يكون بداية لشيء كبير، ولكن أدنى 1180 دولار يجب أن يحمل يبدو لي أن شهدنا تداول منخفضة جيد ، لذلك أنا لا تزال الصاعد.

أولئك الذين يرون أسعار الأضعف قال انهم يعتقدون مسيرة الذهب هذا الاسبوع هو مؤقت فقط.

وقال بوب تيبوت درع من المخاطر لإدارة الأصول في حين أن أدنى مستوى 1183 دولار حددت في بداية الأسبوع دعما حاسما، وقال انه لا يتوقع أنها سوف تستمر.

قال تم كسر الدعم فضة ويرأس أقل، لذلك لا أرى أي سبب لماذا سوف لا كسر الذهب 1183 دولار.

وقال عدد قليل من المشاركين في الاستطلاع يرون أسعار تسير جانبية لأن السوق يتطلع إلى تعزيز التحركات الأخيرة.

واضاف اعتقد حصلت الذهب ذروة البيع وذروة الشراء الدولار, اذا كنا نستطيع يغلق على 1،218.70 دولار أو أكثر في 10 يوما (المتوسط المتحرك) حول 1213 دولار ، وأعتقد أن هذا يعني أننا يمكن توحيد الاسبوع المقبل.

وقال تشارلي Nedoss، كبير محللي السوق في العقود الآجلة المجموعة لاسال سيكون صحي إذا أننا يمكن أن تعقد بين 1،215-30 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً