مؤشر ستاندرد اند بورز 500 يقفز باسعار الذهب

التجارة الالكترونى مؤشر ستاندرد اند بورز 500 يقفز باسعار الذهب

يقول الخبير الاقتصادي فى بنك Berenberg كريستيان شولتز ان الاقتصاد المحلي في الولايات المتحدة هو “على المسار الصحيح” وأنه سوف يبدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي فى زيادة أسعار الفائدة في ابريل نيسان.

طلبات إعانة البطالة الأمريكية فى الخريف، دفع متوسط إلى 8 أدنى مستوى خلال عام
UBS يحب الأسهم الأمريكية، يقول التقييمات دون تجديده ,محو مؤشر ستاندرد اند بورز 500 أكبر من ارتفاعه من العام حيث تراجعت أسهم الشركات الصغيرة مع النفط وسط قلق على اقتصاد في أوروبا, ارتفع الذهب على الرهانات وأكبر الاقتصادات إبقاء أسعار الفائدة منخفضة.

هبط مؤشر ستاندرد اند بورز 500 , 2.1 % في الساعة 4 بعد الظهر في نيويورك، وهو أكبر انخفاض منذ ابريل نيسان بعد صعوده 1.7 % أمس.

هبط مؤشر روسيل 2000 من الشركات الصغيرة 2.7 %، وهو أيضا الأكثر منذ ابريل نيسان.

انخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 1.8 %، والوقوع في السوق الهابطة, وانخفض اليورو 0.4 % مقابل الدولار.

تم تغيير وزارة الخزانة لمدة 10 سنوات العائد قليلا على 2.33 %، في حين انخفضت الأسعار في ألمانيا وفرنسا وأسبانيا إلى السجلات, قفز الذهب بنسبة 1.6 % وVIX (VIX) ارتفعت إلى أعلى مستوى منذ فبراير شباط.

انخفض اليورو وتسارعت خسائر الأسهم كما قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي هناك علامات الانتعاش يفقد زخمه، والبنك المركزي أن يرفع التضخم من مستوى “منخفض بشكل مفرط”.

وقال الاحتياطي الاتحادي في محضر اجتماعهم الأخير أن تباطؤ النمو العالمي والدولار أقوى المطروحة المخاطر المحتملة على مستقبل الولايات المتحدة, الاقتصاد الألماني هو على حافة الركود، وفقا لأربعة معاهد اقتصادية.

وقال درو ويلسون، محلل استثماري مع فينيمور إدارة الأصول في كوبليسكيل، نيويورك “لقد رأينا إعادة إدخال الميل للخطر من المخاطر في السوق وهذا المستوى العالي من التقلب وجدت لتبقى لحظة.

وقال عدد من صانعي السياسات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية النمو في الولايات المتحدة “قد يكون أبطأ مما كان متوقعا إذا جاء النمو الاقتصادي الأجنبي في أضعف مما كان متوقعا”، وفقا لمحضر الاجتماع من 16-17 سبتمبر التي صدرت أمس.

في تصريح له عقب هذا الاجتماع، جددت تعهدها صانعي السياسات على إبقاء أسعار الفائدة قريبة من الصفر لوقتا طويلا”.

وقال بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي الاقتصاد التبريد في أوروبا وانخفاض التضخم قد يؤدي إلى مزيد من التقدير للدولار.

وهذا، بدوره، قد كبح صادرات الولايات المتحدة والحد من ارتفاع الأسعار التي تخلفت عن هدف مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وجاء إطلاق سراح دقيقة يوميا بعد خفض صندوق النقد الدولي توقعات النمو الاقتصادي وحذر من أسهم “مزبد”.

الخوف هو أن أسعار الفائدة العالمية منخفضة للغاية أن هناك خطر الانكماش والانتعاش الاقتصادي، الذي أظهر بعض التقدم المطرد، يتدهور الآن، تيموثي Ghriskey، الذي يساعد في الإشراف على 1500000000 دولار منصب كبير مسؤولي الاستثمار في بيدفورد هيلز، ومقرها نيويورك سولاريس لإدارة الأصول LLC في مقابلة.

الأنباء من أوروبا ليس جديدا، لكنه حان لالأمامية ومركز الآن مع تعليقات دراجي جديدة.

وقال دراجي في كلمة ألقاها في واشنطن أن تعزيز النمو في منطقة اليورو يجب أن يأتي من خلال إدخال تحسينات في الإنتاجية.

نحن مسؤولون أمام الشعب الأوروبي لتقديم استقرار الأسعار، الذي أصبح اليوم يعني رفع التضخم من مستوياته المنخفضة بشكل مفرط, ونحن سوف نفعل ذلك بالضبط”.

الاقتصاد الألماني هو على حافة الركود حيث الصادرات إلى الصين وروسيا الترهل والسياسات المحلية المستشارة الالمانية انجيلا ميركل كبح النمو، وفقا لأربعة معاهد اقتصادية. الاقتصاد الذي انكمش 0.2 % في الربع الثاني مقارنة بالأشهر الثلاثة السابقة، سجل نمو صفر في الثالث وسوف توسع 0.1 % في الربع الرابع، وفقا للتوقعات.

بعد هبوط S & P 500 1.5 % يوم 7 اكتوبرصعد بنحو 1.8 % أمس على محضر بنك الاحتياطي الفيدرالي، وهو أكبر تحول في ثلاث سنوات تقريبا.

التدبير بانخفاض 4.1 % عن مستوياته على الاطلاق تغلق مرتفعة من 2،011.36 صلت إلى 18 سبتمبر وتقييم المستثمرين المخاوف من التقييمات لأسعار النفط والنمو في أوروبا، وكذلك أرباح الشركات.

وارتفعت الأرباح في الشركات في S & P 500 بنسبة 4.9 % في الفترة من يوليو إلى سبتمبر، وفقا لمتوسط تقديرات المحللين في استطلاع بلومبيرج.

انخفض الكوا 4.2 في% اليوم بعد أن سجلت أرباح الربع الثالث من العام، ومنتج للالومنيوم في الأكبر في ثلاث سنوات.

هوت شركة Advanced Micro Devices شركة 10 % بعد تسمية رئيس تنفيذي جديد قبل أسبوع أرباح التقارير, انخفضت الفجوة شركة 12 % بعد أن قالت والرئيس التنفيذي ليتنحى.

صعد شركة أبل 0.2 % بعد أن حث المستثمر كارل ايكان الشركة لتسريع عمليات اعادة شراء الاسهم, كما قال ايكان CNBC انه التحوط الأسهم من البيع على المكشوف وS & P.

وقال بيل غروس، المدير السابق لأكبر صندوق سندات في العالم الذي استغرق الشهر الماضي خلال صندوق جديد في جانوس كابيتال جروب ينبغي على المستثمرين ويقول “وداعا” إلى أيام عوائد من خانتين.

ارتفع مؤشر MSCI للأسواق الناشئة 1 %, أوقفت الأسهم الهندية خسارة لمدة ثلاثة أيام، وتسلق 1.5 %.

ارتفع مؤشر القياسي تركيا 3.1 %، وهو اكبر عدد منذ مارس والكرات المرتدة من أمس انخفاض في خمسة أشهر.

وكان حظر التجول ساريا لليلة ثانية في معظم أنحاء جنوب شرق تركيا، بعد اشتباكات دامية أثارت احتجاجات الكردية ضد المتشددين قبل الدولة الإسلامية في سوريا المجاورة.

زيادة سنغ الصين مؤشر الشركات هانغ (HSCEI) من شركات البر الرئيسى المدرجة في هونغ كونغ بنسبة 0.9 % وهي أكبر زيادة على أساس إغلاق في أسبوعين، وأضاف مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.3 %.

بعد إغلاق الأسواق الآسيوية، ألغت حكومة هونج كونج محادثات مع المحتجين المؤيدين للديمقراطية الذين حاصرت شوارع المدينة الرئيسية لمدة أسبوعين تقريبا بعد قادة الحركة يدعي أنصار العودة إلى الشوارع.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً