CIBC : أسعار الذهب المحتمل ليست بعيدا جدا عن أدنى مستوياتها

CIBC : أسعار الذهب المحتمل ليست بعيدا جدا عن أدنى مستوياتها

قال التجاري الدولي ان أسعارالذهب ربما ليست بعيدا جدا عن أدنى مستوياتها الدورية، والأسواق العالمية في تحديث سلعة صدر الخميس.

توقعات البنك الكندي للذهب ليكون حول 1300 دولار للأونصة في نهاية عام 2015.

روى التجاري الدولي الاوسع العوامل التي ضغطت على المعدن منذ وقت سابق من هذا العام، بما في ذلك محاولة متجددة في الدولار الأمريكي والضغوط التضخمية صامتة والثرثرة السوق بشأن الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في نهاية المطاف تشديد السياسة النقدية.

أيضا، وتشكيل حكومة جديدة , قلصت القيود المفروضة على واردات الذهب في الهند، والتي كان كثيرون يأملون كان سيحدث الآن.

وقال التجاري الدولي تراجع الذهب تقريبا ثلث من مستويات قياسية قبل ثلاث سنوات تماشيا مع الأسواق الهابطة الماضية منذ عام 1971.

قال التجاري الدولي بالرغم من استمرار بعض المخاطر السلبية على المدى القريب، والأسعار هي ربما ليس بعيدا جدا عن أدنى مستوياتها الدورية، بعد أن يؤخذ في مجموعة من السلبيات.

ETF (المتداولة في البورصة الأموال) المبيعات، عاملا رئيسيا في عام 2013 والغوص، وقد تباطأ بشكل كبير ,على الرغم من المستويات المذكورة أعلاه لا تزال إلى حد ما قبل الركود، انخفضت حصة الذهب من إجمالي الأصول المالية أيضا بشكل ملحوظ من مستويات مرتفعة بشكل غير عادي في تزايد .

النفور من المخاطر أثناء ومباشرة بعد الركود, هذان العاملان لا توحي خطوة الضخمة، وخلاف أيضا يبدو مائلا بشدة ضد كبيرة سبقت في سند تقليدي آخر، والتضخم.

العديد من القوات يمكن مع ذلك بمثابة محفز لمسيرة الإغاثة المتواضعة في المعدن الأصفر، والتطلع 12-18 شهرا.

وقال التجاري الدولي من المحتمل أن تلتقط الاقتصاديات الخارجية نتيجة لتخفيف القيود النقدية، اخذ بعض المكاسب الأخيرة للدولار “البالستية”.

التوترات في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية قد يعني أيضا استمرار الطلب على الملاذ الآمن.

وقال التجاري الدولي النسبي أداء السوق الأصول ويمكن أيضا تقديم الدعم، واستشرافا للمستقبل.

تحويله أداء مؤشر S & P 500 بقيادة الحارقة قبالة دعم من الذهب في 2013,مع الأسهم تقييد نمو الأرباح ليونة و” محايدة الجديدة “متوجا عائدات السندات دون المستويات في الدورات الماضية، قد لا يكون المستثمرون تماما نفس الحافز لحديقة أموالهم في أماكن .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً