الذهب يحصل على دعم من عروض الملاذ الآمن

,الاوقية ,الاونصة, كومكس ,بورصة نيويورك التجارية، الذهب يحصل على دعم من عروض الملاذ الآمن

اضاف الذهب مكاسب بين عشية وضحاها يوم الخميس مدعومة جنبا إلى جنب مع غيرها من الأصول الآمنة، وضعف بيانات التصنيع العالمي والتشخيص الأول من الإيبولا في الأسهم الاعصاب الولايات المتحدة – سنغافورة.

الذهب، غالبا ما ينظر إليها كاستثمار بديل في أوقات عدم اليقين، قد ارتفعت بنسبة 0.6٪ الى 220.55 1 دولار للأونصة قبل 0344 بتوقيت جرينتش.

وارتفع المعدن 0.4٪ يوم الاربعاء بعد تراجعه في وقت سابق أدنى مستوياته في نحو تسعة أشهر.

انخفضت الأسهم الآسيوية بعد خسائر وول ستريت مما دفع المستثمرين الإنطلاق لسلامة السندات الأمريكية والين الياباني والذهب.

انخفضت الاسهم الامريكية أكثر من 1٪ يوم الأربعاء حيث ضغطوا على مخاوف صحية إيبولا أسهم شركات الطيران وشركات النقل.

قال “المحلل INTL FCStone ادوارد مير مع احتمال حدوث مزيد من الضعف في أسواق الأسهم، إلى جانب الوضع لا يزال متقلبا في هونغ كونغ، ونحن لا ترغب تريد أن تكون قصيرة الذهب هنا، كما نعتقد قد يستفيد المعدن النفيس من بعض تغطي قصيرة مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع.

كان المستثمرون يتطلعون الاضطرابات في هونغ كونغ، حيث استمرت عشرات الآلاف من الأشخاص معظمهم من الشباب الاحتجاجات لمدة أسبوع تقريبا، تطالب الصين إدخال الديمقراطية الكاملة حتى المدينة يمكن أن تختار زعيمها الخاص بحرية.

الذهب يمكن أن تكسب أكثر إذا كان الوضع متوترا أو يحصل أسواق الأسهم تأخذ ضربة المزيد من الشركات على الحصول على والمتضررة.

وقد بدأت بعض البنوك والشركات المالية الأخرى بالفعل نقل الموظفين إلى أماكن احتياطية على مشارف هونغ كونغ لمنع الاضطرابات المتنامية من تعطيل التجارة والوظائف الحيوية الأخرى.

دفعت المكاسب الأخيرة الذهب بعيدا عن 1 200 دولار- المستوى النفسي الرئيسي الذي كان قد أثار شديد البيع.

الذهب، ومع ذلك، ليست تماما للخروج من الغابة.

قوة في الدولار الامريكي وزنه بشكل كبير على ذلك والمعادن النفيسة الأخرى في الأسابيع الأخيرة, على الرغم من ارتفاع الدولار توقف الخميس أنه لم يكن بعيدا جدا عن ذروته لمدة أربع سنوات مقابل سلة من العملات الرئيسية.

وقالت SPDR الذهب الثقة، أكبر صندوق في العالم المدعومة من الذهب المتداولة في البورصة وحسن التدبير من معنويات المستثمرين انخفضت حيازاتها 1.20 طن إلى 768.66 طن يوم الأربعاء , وهو أدنى مستوى منذ ديسمبر كانون الاول عام 2008.

كان المستثمرون يتطلعون أيضا نتائج اجتماع السياسة النقدية يوم الخميس من البنك المركزي الأوروبي، والذي يتوقع أن يقدم تفاصيل خطة شراء الأصول الجديدة التي تأمل أن إحياء ضعف اقتصاد منطقة اليورو ونرى شبح الانكماش.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً