اسهم الذهب و الفجوة ألاسهم العالمية

الذهب اسهم الذهب و الفجوة ألاسهم العالمية

تعدين الذهب مقابل الأسهم العالمية ,تتخذ ادموند دي روتشيلد المجموعة وجهة نظر مناقضة على مخزون الذهب، يراهن على تجمع بعد غرق التقييمات إلى أدنى مستوى له منذ عام 1998 مقارنة مع الأسهم العالمية.

الرسم البياني يبين نسب السعر إلى كتاب للمؤشر العالمي MSCI للأسهم نموا ورمزها في بورصة نيويورك أركا البق مؤشر بورصة الذهب.

اتسعت الفجوة تقييم مدى العامين الماضيين، مع متوسط خصم على أسهم الذهب هذا العام وهو أكبر عدد منذ عام 1998، وفقا لبيانات جمعتها بلومبيرغ.

المتداولة في 2.1 مرة قيمة صافي الموجودات مقارنة مع 0.89 على مقياس من الشركات العاملة في مجال تعدين الذهب من شركة باريك جولد كورب لنيومونت التعدين أسهم العالم .

ارتفع مؤشر الأسهم العالمية الى مستوى قياسي في يوليو تموز كما اكتسب الاقتصاد الأميركي الزخم، في حين كبح ضغوط التضخم الطلب على الذهب كأداة تحوط.

وتراجع تكلفة السبائك 36 % من عام 2011 ذروتها، إلى 1،218.38 دولار للاوقية (الاونصة) يوم 26 سبتمبر مما أدى الى هبوط أسهم المنتجين.

المتداولة في البورصة العالمية صندوق حيازات الذهب تراجعت الى أدنى مستوياتها منذ عام 2009.

وقال ديفيد جود، مدير صندوق مقرها هونغ كونغ في إدموند دي روتشيلد، التي تشرف على حوالي 179000000000 دولار تم قتل تلك الشركات على الاطلاق.

أسهم تعدين الذهب رخيصة حتى الآن. انهم يتداول على خصم التاريخي, الذهب ليس في صالح حاليا مع انخفاض التضخم وارتفاع الدولار الأمريكي ولكن مع كل البنوك المركزية تتدخل يجوز لنا في مرحلة ما نرى التضخم في الركل.

وقال Gaud هو شراء شركات تعدين الذهب تتوقع عوائد أكثر من 50 % على بعض الأسهم، رافضا أن يكون أكثر تحديدا.

حذر ريتشارد فيشر، رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في دالاس، يوم 28 سبتمبر أن النمو في الولايات المتحدة في الربع الثاني كان “اوبر قوي” والتاريخ قد أظهرت أن ضغوط الأجور يمكن أن يسرع عندما حصلت على البطالة دون المستويات الحالية من 6.1 %.

تكاليف المعيشة في الولايات المتحدة انخفض بشكل غير متوقع في شهر أغسطس للمرة الأولى منذ أكثر من عام، وإعطاء الاحتياطي الفيدرالي واضعي السياسات للحفاظ على السبب الذي ينبغي أن تظل أسعار الفائدة منخفضة لفترة أطول.

يبقى التضخم في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان أدناه أهداف البنوك المركزية على الرغم من كميات غير مسبوقة من النقد يجري ضخها في النظام المالي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً