ارتفاع مشتريات الذهب والمجوهرات فى الولايات المتحدة

world-gold ارتفاع مشتريات الذهب والمجوهرات فى الولايات المتحدة

مبيعات الذهب والمجوهرات هي أي إشارة، المستهلكين في الولايات المتحدة هي فتح محافظهم مرة أخرى.

للنصف الأول من عام 2014، ارتفعت مبيعات الولايات المتحدة من الذهب والمجوهرات، ويتوقع أن يستمر حيث يسعى بعض المستهلكين من السلع الكمالية صغيرة هذا الاتجاه.

أظهر تقرير الربع الثاني اتجاهات الطلب الذهب مجلس الذهب العالمي في الولايات المتحدة بلغت مشتريات المجوهرات 26.1 طن متري، بزيادة 15٪ عن الربع الثاني من العام 2013 وأكثر من ضعف حمولة شراؤها والحانات والاستثمارات عملة واحدة. هذه ليست ربع الشذوذ، وإما، كما تظهر البيانات لمدة 12 شهرا تنتهي مع الربع الثاني، كان الطلب الامريكي على الذهب والمجوهرات بنسبة 18٪ خلال الفترة الزمنية في عام 2013، في 125.6 طن.

مع الطلب الامريكي على التقاط المجوهرات، وبدا مركز المساعدة الإستثماري أخبار في بعض القطع شعبية هذا العام, زوي شيكو – 14كيلوجرام الذهب المسامير الصغيرة الأذن الكفة مثالا على ما تتجه في هذه الصناعة.

كانت الولايات المتحدة الطلب على الذهب والمجوهرات نقطة مضيئة صغيرة لإجمالي الطلب العالمي على الذهب، الذي كان على خلاف ذلك بنسبة 16٪ في الربع الثاني، مع الطلب المجوهرات العالمي بنسبة 30٪، وكذلك كبار المشترين العالميين الصين والهند أقل نشاطا.

وقالت سالي موريسون المدير التنفيذي للتسويق والمجوهرات في مجلس الذهب العالمي كان هناك نمو ثابت في سوق المجوهرات الولايات المتحدة للأرباع الخمس الماضية، في أعقاب انخفاضات في أسعار الذهب، بدءا من العام الماضي.

خلافا لما حدث في الصين والهند حيث كان رد الفعل العام الماضي إلى هبوط الأسعار بشكل أسرع، انها اتخذت بعض الوقت لانخفاض أسعار الذهب في التوافد إلى الولايات المتحدة، كما قالت، مع آثار أرخص الأسعار من المرجح أن شعرت بداية هذا العام فقط.

“وبصفة عامة، الفاخرة شهدت أداء جيدا في الولايات المتحدة خلال العام الماضي, وقال موريسون أعتقد أن هناك شعورا إيجابيا إلى حد ما للاقتصاد، اكثر تفاؤلا.

بعض التي يمكن رؤيتها في أرباح الشركات. كان المجوهرات الفاخرة متاجر التجزئة تيفاني أرباح أقوى من المتوقع في الربع الثاني يوم قال الرئيس التنفيذي مايكل كوالسكي في الوقت خلفية النمو القوي في مبيعات المتاجر في الأمريكتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وقالت أماندا Gizzi، مدير العلاقات العامة والمناسبات الخاصة للجواهرجية الأمريكية، وهي رابطة تجارية للشركات الوطنية التي تخدم السوق غرامة المجوهرات بالتجزئة، والمستهلكين، وإلى الراغبين في شراء الذهب بعد بيع القطع قبل بضع سنوات عندما كانت الأسعار في متعددة مستويات -سنة.

قال واضاف Gizzi “بمجرد استقر سعر الذهب مرة أخرى، الناس (أراد) لإعادة الاستثمار وشراء القطع مرة أخرى، لملء (ما) أنها باعت قبالة.

وقالت ايضا ان مايو هو شهر الذهب” لتعزيز “تأثير كبير على مبيعات الذهب هذا العام, عيد الأم هو وقت شراء المجوهرات ثاني أكبر هذا العام، أكثر حتى من عيد الحب، مضيفة أن شهر مايو أيضا يجلب المشترين من الذهب للهدايا التخرج ومجوهرات الزفاف لحفلات الزفاف الصيف.

وقال الأصفر هو لون شعبية هذا العام، والذي يعمل لصالح الذهب العديد من خبراء المجوهرات.

قال لويس Farkovitz، على درجة الماجستير الصائغ، الذي يعمل لفائق الفخامة نيويورك الجواهري على صعيد الجانب الشرقي من مانهاتن الأصفر هو بالتأكيد ضخمة هذا العام.

وقال Farkovitz القطع الثقيلة تحظى بشعبية كبيرة جدا، وبالتأكيد العديد من القطع الفنية هذه هي قطع بيان والاستثمارات في نفس الوقت.

وكان الأصفر شعبية في مجلات الموضة، وكانت واردة هوى مشمس في العديد من الأماكن في أسبوع الموضة في نيويورك مؤخرا، وصولا الى طلاء الأظافر بلون الذهب.

أرمين Darakjian، شريك في ملكية Darakjian جواهرجية، متجر المجوهرات الراقية الواقعة في ضاحية ديترويت الراقي برمنغهام في ولاية ميشيغان، وقد لاحظت أيضا زبائنه يريدون الذهب الأصفر، وارتفع اللون الذهب أيضا.

تم إنشاء جزء من هذا من قبل العلامات التجارية، وقال: ولكن جزء منه من المرجح أن الناس يريدون جعل الآخرين يعرفون متأكدا من المجوهرات هي الذهب الحقيقي.

ما أعتقد أيضا حدث هو عندما 2008-2009 (أزمة الائتمان والركود) وقعت، ويدفع تجار المجوهرات الفضية كما كان أكثر يسرا بالنسبة للجماهير.

ولكن الآن مع دخول القادمة احتياطية، والناس يشعرون أكثر موافق مع كونه واضح وإنفاق أموالهم. الناس لا يريدون المجوهرات من الذهب الأبيض ليساء تفسيرها والفضة.

وقال Darakjian لا أحد يشتري المجوهرات من النحاس الأصفر، لذلك إذا كنت ترى انها الأصفر، وانت تعرف انها الذهب.

معنويات المستهلكين تفاؤلا للمجوهرات يشير إلى أن المشترين قد يشعرون بمزيد من الراحة حول الاقتصاد الأمريكي.

قال Gizzi, واضاف اعتقد انها (الاقتصاد) بالتأكيد شعور أكثر استقرارا للشعب، وإذا كان هذا هو واقع جديد أو إذا كان الناس يعتقدون أشياء يبحثون عن وقال “الناس يفكرون،” لدي القليل من المال خلفها، اسمحوا لي أن إعادة الاستثمار إلى شيء جميل, الناس يشعرون كما لو كانوا يستحقون ذلك والناس يريدون الجمال في حياتهم مرة أخرى.

وقال موريسون في ارتفاع أسعار الذهب في السنوات القليلة الماضية سمحت الذهب لإعادة تأسيس نفسها كمنتج قسط وعودة الذهب الأصفر قد يكون قليلا من “قيمة العلامة التجارية.

واضاف اعتقد عندما أصبح الذهب مكلفة بشكل لا يصدق، (عن) الناس الذين يمكن أن تحمل لارتداء الحجاب، فإنه من المهم أن الآخرين يعرفون أنه كان الذهب.

وقالت أيضا عندما بدأت شركات المجوهرات الراقية مثل كارتييه وبلغاري لإظهار البيان قطع كبيرة من الذهب الأصفر، الذي بدأ أن يكون لها تأثير. بالإضافة إلى ذلك، مع أكثر من مصممي الأزياء، مثل جنيفر فيشر، جنيفر ماير، كانت “هؤلاء” الفتيات باردة “صنع المجوهرات لأخرى الفتيات باردة، وبما في ذلك الكثير من أصفر الآن, وقال موريسون أعتقد هذا ما كان الحال بالنسبة لالعامين الماضيين.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً