مجلس الذهب العالمي واسعار الذهب ودور صناديق الاستثمار المتداولة

gold5 مجلس الذهب العالمي واسعار الذهب ودور صناديق الاستثمار المتداولة

مجلس الذهب العالمي واثق من أن 2014 سوف تنتهي في مذكرة صحية في الطلب العالمي على الذهب، ويقول أنه بدلا من ملاذ آمن على المدى القصير، فإن المعدن النفيس يمكن أن يستفيد المستثمرون في جميع أنحاء دورات.

في أحدث طبعة من تقرير الذهب المستثمرين لها، وهيئة الصناعة يقول أصبح الذهب وdiversifier محفظة تحوط فعالة من حيث التكلفة للأسهم، ومن المرجح أن نرى ارتفاع الطلب ويرفع النمو الاقتصادي دخل المستهلكين.

النظر في العقد الماضي، التي شهدت انتشار صناديق المؤشرات المتداولة الذهب، ويعتقد المجلس وقد لعبت هذه الصكوك دورا رئيسيا.

وهي خفضت التكلفة الإجمالية للملكية، وزيادة الكفاءة، شريطة السيولة والوصول، وجلبت الاهتمام الجديد – والطلب – إلى الذهب كاستثمار استراتيجي .

مجاملة من مجلس الذهب العالمي,ليس من المستغرب تصر المنظمة أثبت السلع على الصمود، “إعادة التوازن لتعكس البيئة الاقتصادية.

تلاحظ الصحيفة أيضا أن التوسع الاقتصادي هو نعمة للابتكارات التكنولوجية والرعاية الصحية التي تستخدم مكونات الذهب، مثل الأجهزة الرقمية المتقدمة أو العلاجات الطبية.

كل من التكنولوجيا والطلب على المجوهرات ذات الصلة، والنمو الاقتصادي العالمي، ومقابل كل 1٪ من الناتج المحلي الإجمالي الإضافي (GDP)، والتكنولوجيا، وارتفاع الطلب على الحلي بنسبة 5٪.

الهند في حين أصبح الطلب على الذهب في الهند مهزوما بسبب تفضيل المستثمرين المحليين أسواق الأسهم، والمجلس يتوقع انتعاشا ملحوظا في الربع الأخير من العام.

في مقابلة مع وكالة الأنباء المحلية الوكالة، مدير مجلس الذهب العالمي للمجوهرات، فيبين شارما، يعترف كان الشوط الأول من العام تحديا,ومع ذلك، وقال انه يعتقد انه كان الاتجاه على المدى القصير.

وعلى المدى الطويل، ونحن نرى أن أسس قوية جدا,الآن أن موسم الأعياد هو بداية ووضع موسم الزفاف في، ونحن نتطلع إلى رقم الطلب في المنطقة من 850 طن إلى 950 طن.

نحن نرى اتجاها قوية جدا وقوية بقدر الطلب على المدى الطويل كما وأنه من السنة كما هو وجود كلها تشعر بالقلق,نحن متفائلون جدا من حيث ما لاستباق للربع الأخير خاصة، و ونقلت الصحيفة عن شارما و قوله.

طويلة أكبر مستورد من الذهب، تراجعت وراء الصين في الهند 2013,الطلب الكلي الذهب في الهند انخفض بنسبة 26٪ خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2014.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً