اسعار الذهب و نهاية الربع الثالث من العام

الذهب اسعار الذهب و نهاية الربع الثالث من العام

الأسبوع القادم يجلب نهاية الربع الثالث، والراحة الباردة لتجار الذهب الصعودي الذي من المرجح يأمل الربع الرابع تستهل في نمط التداول أقوى ينظر إليها عادة في الذهب.

اعتبارا من يوم الجمعة، وانخفضت أسعار الذهب حوالي 100 دولار للاوقية (الاونصة) من حيث استقروا في 30 يونيو في 1322 دولار,الفضة هو أيضا بانخفاض حاد عن تسوية في 30 يونيو من 21،115 دولار للأونصة.

وانخفضت عقود الذهب الآجلة ديسمبر الجمعة يستقر عند 1،215.40 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، بانخفاض 0.1٪ خلال الأسبوع.
وارتفعت الفضة ديسمبر الجمعة يستقر عند 17،537 دولار للاوقية، بانخفاض 1.72٪ خلال الأسبوع.

أحيانا بداية الربع الجديد يجلب منظورا جديدا ويتيح لمديري المال لإعادة توزيع الأموال لاستراتيجيات استثمارية جديدة.

سوف المديرين الماليين مرات عديدة جني الأرباح ,أو الخسائر ,فقط قبل نهاية ربع لمواجهة الدفاتر وإعادة التوازن المحافظ.

اقترح بعض مراقبي السوق على صعود في الذهب يوم الخميس وانخفاض متزامن في الدولار وربما كان بعض الأسهم في نهاية الربع كتاب تربيع.

تحليل صدر مؤخرا عن بنك باركليز تشير إلى أن 10٪ من إنتاج الذهب العالمي هي النقدية سلبيا عند استخدام الكل في الحفاظ على التكاليف.

وقال جورج جيرو نائب الرئيس مع RBC أسواق رأس المال العالمية الآجلة والمعادن الثمينة سواء الذهب استراتيجي يحصل ارتداد الاسبوع القادم مع بدايات الربع الرابع تعتمد على عناوين الأخبار.

إذا مسيرات الذهب، ويمكن تحفيز مديري الأموال لتخصيص الذهب,ولكن إذا كان سوق الأسهم هو ثابت وعوائد ,(الارتفاع)، وتلك (سلبية) عن الذهب,وقال جيرو ولكن كل ذلك قد يكون من المفيد للفضة لأنها المعدن النفيس أكثر صناعي.

السؤال، قال العديد من مراقبي السوق، هو ما إذا كانت الأسهم سيكون تصحيحا أكثر جدية الأسبوع المقبل، أو إذا المستثمرين علاج كسر الأسهم هذا الأسبوع بمثابة فرصة للشراء,اذا كان فرصة للشراء، يمكن أن تؤذي الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً