الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

الدولار الذهب يتراجع مع ارتفاع الدولار

هبط الذهب مع صعود الدولار الذى يحركها بتشجيع من اجتذاب الاستثمارات النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة السبائك خافتا، ودفع أسعار المعدن نحو مستوى الدعم الرئيسي عند 1200 دولار للأونصة.

وتراجع الذهب بنسبة 0.6 % عند 1215 دولار للأونصة, وهبط المعدن إلى أدنى مستوياته في تسعة أشهر 1،206.85 دولار يوم الخميس، قبل أن ينتعش بسبب عمليات بيع كبيرة في الأسهم الأمريكية، مما دفع المستثمرين إلى اللجوء إلى الأصول الأكثر أمانا ينظر مثل السبائك.

استقرت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ديسمبر بانخفاض 6،50 دولار على 1،215.40 دولار للأونصة.

ويقول فيشر MoreFed قد ترتفع معدلات الذهب عاجلا وليس آجلا , وقال MKS SA نائب الرئيس برنار الخطيئة اليوم نحن نشهد أسواق الأسهم الدولار والضغط على المعادن الثمينة.

وأضاف السوق هو الحصول على عصبية قليلا لأننا العائمة فوق هذا المستوى النفسي 1200 دولار والمهم أننا لا تغلق دونه اليوم بسبب الكثير من الخسائر محطة سيتم تشغيلها هناك.

انتعشت الأسهم الأوروبية من أدنى مستوى في شهر الذي سجله في وقت سابق من يوم الجمعة، في حين ارتفعت الاسهم الامريكية كما أظهرت بيانات نمو اقتصاد البلاد بأسرع وتيرة له في أكثر من عامين في الربع الثاني.

رفعت وزارة التجارة تقديراتها للناتج المحلي الإجمالي لتظهر توسع الاقتصاد بمعدل سنوي 4.6 %، وذلك تمشيا مع التوقعات وأفضل أداء منذ الربع الرابع من عام 2011.

رفعت البيانات القوية الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية، ووضع وحدة الولايات المتحدة على المسار الصحيح لمدة أسبوع ال11 من المكاسب.

وقال مدير ساكسو بنك اولي هانسن الذهب يمكن أن تهبط إلى ما دون 1200 دولار، لكنني الحفاظ على التفاؤل الحذر أنه لن كسر تحت منطقة 1180 دولار.

قراءة MoreFed باول يقول بديل ليبور حاجة في أقرب وقت ممكن عمليا ,الدولار تم تعزيز على ضعف التوقعات الاقتصادية لأوروبا والتوقعات المتفائلة نسبيا لأسعار الفائدة في الولايات المتحدة، وبهذا المعنى تقرير الوظائف الاسبوع القادم هو المهم حقا.

تأثير أكبر على أسعار الذهب يمكن أن لا تزال تأتي من البيانات الاقتصادية، مع شخصيات سبتمبر الوظائف غير الزراعية الامريكية المستحقة على3 أكتوبر , الأسواق يتطلعون أكثر وتصدر الولايات المتحدة لقياس قوة الاقتصاد وتأثيره على سياسة الاحتياطي الفيدرالي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً