الاتجاة السلبى يسيطرعلى اسعار الذهب

العقود الاجله للذهب بورصه كومكس الاتجاة السلبى يسيطرعلى اسعار الذهب

فى استطلاع لاخبار الذهب ومسار اسعارة خلال الاسبوع القادم ,غالبية المشاركين يتوقعون انخفاض أسعار الذهب خلال الأسبوع المقبل في مسح اخبار الذهب وقوة الدولار والانخفاض بالتشكيلات الفنيه التى بثقلها على المعدن.

من أصل 37 مشاركا، 20 وردت هذا الأسبوع, من هؤلاء، أربعة نشهد ارتفاع الأسعار، و 12 رؤية أسعار أقل وأربعة انظر أسعار التداول جانبيا أو محايدة, تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

في الأسبوع الماضي،كان الذهب كومكس ديسمبر بانخفاض نحو 50 سنتا للأسبوع.

أولئك الذين يرون هناك حافز يذكر لشراء الذهب على المدى القصير، مع اختبار 1،200 دولار للأوقية.

قال تشارلي Nedoss، كبير محللي السوق في العقود الآجلة المجموعة لاسال انها حصلت قليلا من التشكيل الجانبي السلبي هنا.

الدولار تدرس على ذلك, انها لا تزال تحت المتوسط المتحرك) لمدة 10 أيام، وهي عبارة عن 1،224.80 دولار (على أساس العقود الآجلة ديسمبر).

هو أن تعصف بها على طول الطريق, أنا لا يمكن أن تبدأ حقا للحصول على متحمس حتى تتمكن من الحصول على أكثر من ذلك. واليوم هو 20 في 1240،21 دولار.

وقال مارك Leibovit، محرر، VR رسالة الذهب، والذهب لديه عدد قليل من الأشياء لصالحها.

وأضاف السوق هو ذروة البيع للغاية وأنا التوصية المستمر من حيث التكلفة الدولار في المتوسط من المناصب في كل من الذهب والفضة.

موسمية لا يزال إيجابيا من الناحية النظرية في فبراير شباط والقطاع هو على الارجح مجموعة استثمارية ابغض، الذي أحب, وقال Leibovit أن قال، لم نر حتى الان حجم الصاعد القوي لتأكيد القاع .

وقال عدد قليل من المشاركين في الاستطلاع الذين يرون في الذهب اتجاها جانبيا بعد الخسائر الأخيرة في السوق قد تحاول توطيد قبل اتخاذ قرار بشأن مسارها المقبل.

وقال جيم ايكوف، المحلل الفني تكنيكيا (هم) الهبوطي بشكل عام، ولكن السوق مبالغا فيه على الجانب السلبي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً