اسعار الذهب تنتهى محبطة ومخيبه للآمال

الذهب 50 اسعار الذهب تنتهى محبطة ومخيبه للآمال

يواجه الذهب الآجلة خسارة تستمر ثلاثة ايام لانهاء ارتفاع طفيف يوم الاثنين مع المستثمرين الذين يتجهون إلى المعادن الثمينة مع تراجع الأسهم العالمية الأصول ذات المخاطر العالية، حتى بقي الدولار قويا على علامات قد الاحتياطي الفيدرالي تطبيع أسعار الفائدة قبل الموعد المحدد.

كما وجد المعدن النفيس دعما مع بعض البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال من الولايات المتحدة مع مبيعات المنازل القائمة تنخفض بشكل غير متوقع ومؤشر النشاط الوطني شيكاغو الاحتياطي الفيدرالي في الانخفاض أيضا.

وفي الوقت نفسه، زادت المخاوف بشأن الاقتصاد الصيني بعد أن قال وزير المالية الصيني لو جى وى الحكومة قد لا إجراء تغييرات سياسية رئيسية على الرغم من الضغط النزولي على النمو الاقتصادي.

الأسبوع الماضي، أكد مجلس الاحتياطي الاتحادي تعهده بإبقاء أسعار الفائدة في القريب من الصفر لفترة طويلة بعد انتهاء برنامج شراء السندات لها.

ومع ذلك، كما لمح مجلس الاحتياطي الاتحادي أن تشديد السياسة النقدية سيكون أقل التدريجي مرة واحدة جارية.

ارتفع الذهب لتسليم ديسمبر، أكثر العقود تداولا، 1،30 دولار أو 0.1 % ليغلق على 1،217.90 دولار للأوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية يوم الاثنين.

الذهب لتسليم ديسمبر تحجيم اللحظي عالية 1،221.00 دولار وأدنى مستوى من 1،208.80 دولار للأونصة.

يوم الجمعة، واصلت العقود الآجلة للذهب الخسائر للجلسة الثالثة على التوالي ليغلق عند مستوى منخفض أكثر من ثمانية أشهر مع, وعلى مدار الاسبوع هبط الذهب نحو 1.2 %.

حيازات ترست الذهب SPDR ، أكبر صندوق المتداولة في البورصة المدعومة بالذهب في العالم، انخفض إلى 776.44 طن من سعر الإغلاق السابق من 784.22 طن يوم الجمعة.

مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الامريكية مقابل ست عملات رئيسية، في تداول 84.81 يوم الاثنين، مرتفعا عن إقفال السابق البالغ 84.74 مساء الجمعة في التجارة في أمريكا الشمالية. تحجيم الدولار أعلى مستوى خلال اليوم 84.86 و الأدنى عند 84.52.

اتجهت تراجع اليورو مقابل الدولار عند 1،2827 دولار يوم الاثنين، بالمقارنة مع الإغلاق السابق لها من 1،2935 دولارمساء الجمعة في التجارة في أمريكا الشمالية. ارتفع اليورو الى أعلى مستوى 1،2868 دولارخلال اليوم و الأدنى عند 1،2818 دولار.

في الأخبار الاقتصادية من الولايات المتحدة، أظهرت بيانات من بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو ضعف النشاط الاقتصادي في شهر أغسطس، مع مؤشر النشاط الوطني شيكاغو الاحتياطي الفيدرالي في الانخفاض إلى -0.21 في الشهر، بانخفاض من قراءة إيجابية من 0.26 في الشهر السابق.

وفي الوقت نفسه، وفقا لتقرير من الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين، تراجعت مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة بشكل غير متوقع إلى 1.8 % معدلة موسميا في شهر أغسطس 5.05 مليون و، من معدلة بالخفض 5140000 في يوليو تموز.

الاقتصاديون يتوقعون مبيعات المنازل القائمة ان يصعد الى معدل سنوي 5.18 مليون دولار من 5.15 مليون ذكرت أصلا للشهر السابق.

وأظهرت بيانات أولية من المفوضية الأوروبية الاثنين انخفضت ثقة المستهلك في منطقة اليورو للشهر الرابع في سبتمبر إلى أدنى مستوى له منذ فبراير شباط.

انخفض مؤشر ثقة المستهلك فلاش لمنطقة اليورو إلى -11.4 من -10 في اغسطس اب. كانت القراءة دون توقعات الاقتصاديين من -10.5.

وفي الوقت نفسه، قال البنك المركزي الألماني الإنتاج الصناعي الألماني في يوليو مع نمو الانتاج وهو أكبر عدد منذ مارس 2012, ورد وقد تأثر النمو إلى حد كبير توقيت العطل المدرسية، التي تركزت في اغسطس من هذا العام، قال البنك المركزي في 1.9 %، في التقرير الشهري يوم الاثنين.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً