الأسبوع القادم اجتماع اللجنة الفيدرالية سوف تهيمن على سوق الذهب

الأسبوع القادم اجتماع اللجنة الفيدرالية سوف تهيمن على سوق الذهب

على مدى يومين اجتماع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية الأسبوع المقبل سوف تهيمن على الذهب وعمل السوق المالي، كما تبدو المشاركين من معرفة ما يمكن أن يقال بشأن مستقبل السياسة النقدية الأمريكية.

وانخفضت عقود الذهب الآجلة ديسمبر الجمعة يستقر عند 1،231.50 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، بانخفاض 2.8٪ خلال الأسبوع.

وارتفعت الفضة ديسمبر الجمعة يستقر عند 18،599 دولار للأونصة، بانخفاض 2.8٪ خلال الأسبوع.

في مسح أخبار الذهب ، من أصل 37 مشاركا، 24 وردت هذا الأسبوع,ومن بين هؤلاء، خمسة نرى ارتفاع الأسعار، 18 رؤية أسعار أقل واحد يرى تداول أسعار جانبية, تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

انخفضت أسعار هذا الأسبوع، تحت ضغط من ارتفاع الدولار قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية التي تنتهي الاربعاء.

وقال روبن بهار، رئيس قسم أبحاث المعادن في سوسيتيه جنرال، كان هناك تحول في توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة هذا الأسبوع، مدعوما ورقة نشرت من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو، والذي اقترح توقعات السوق لرفع أسعار الفائدة كانت أكثر مسالمة من توقعات اللجنة الفيدرالية.

وقال بهار لقد كان حقا فتحت عيني,مباشرة بعد ذلك رأينا (الخزانة الأمريكية) ارتفاع معدل سنتين.

وأضاف أن تضاف إلى قوة الدولار الأخيرة، التي أثرت أيضا على الذهب, ارتفع مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى له منذ يوليو 2013 هذا الاسبوع.

وقال محللون في بنك ستاندرد تشارترد في حين كانت ورقة من سان فرانسيسكو الاحتياطي الفيدرالي ليس خبرا، ما تغير هو أن (المالية) سوق تدرس الآن حول ما إذا كان ينبغي النظر إلى مذكرة كإشارة لتغيير محتمل في الخطاب بنك الاحتياطي الفيدرالي في (ال) اجتماع اللجنة الفيدرالية.

وينظر خلفية كرسي (جانيت) يلين باعتباره الرئيس السابق للبنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو وخصوصا قول على هذه الجبهة.

وقال بهار إذا كان هناك شعور بنك الاحتياطي الفيدرالي قد سحب قدما رفع أسعار الفائدة من وجهة الإجماع الحالي يونيو عام 2015 أول زيادة، يمكن تصور أن يؤثر على الذهب.

اتفق بوب HABERKORN وكبار سيط السلع مع RJO الآجلة،يبدو أنه (الذهب) لديه المزيد من الانخفاض مع ارتفاع الدولار إلى جانب توقعات أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

HABERKORN قال انه لا يتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف تتحرك أسعار الفائدة هذا العام ، ولكن الحقيقة أن الأمر التي تخيم على سوق المعادن يجب الضغط عليها للفترة المتبقية من العام، اذا لم يكن الوضع الجيوسياسي الرئيسي تطل برأسها من الآن وحتى نهاية العام.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً