الذهب يقابل أسوأ أسبوع منذ مايو

الذهب3 الذهب يقابل أسوأ أسبوع منذ مايو

انتهت اسعار الذهب قرب أدنى مستوى في ثمانية أشهر، منخفضا ما يقرب من 1 % مع نقص الطلب الفعلي والاستثمار والسلع على نطاق واسع وزنه خسائر الذهب.

ضغوط خسائر الذهب الفضة أيضا ومعادن مجموعة البلاتين، البلاتين مع ضرب أدنى مستوى عام 2014 في وقت سابق من الجلسة.

للأسبوع، خسر المعدن الأصفر 3.1 % وهو أكبر انخفاض أسبوعي له منذ مايو، التي تضررت بسبب المخاوف من رفع أسعار الفائدة في وقت سابق مما كان متوقعا من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.

وهبط الذهب بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع مبيعات التجزئة الأمريكية على نطاق واسع في اغسطس اب وضرب ثقة المستهلك أعلى مستوى في 14 شهرا في سبتمبر، ودعم توقعات النمو الاقتصادي قوي في الربع الثالث.

وقال بروس دان، الشريك في مقرها نيو جيرسي تاجر المعادن الثمينة Auramet هناك القليل جدا من القطاع المادي، وليس هناك الطلب من الهند والصين, انها مجرد ليست الكثير من المصلحة العامة في المعادن الثمينة والسلع.

انخفض سعر الذهب منخفضة تصل إلى 1،227.25 دولار للاوقية (الاونصة) وهو أدنى مستوياته منذ10 يناير,كان الماضي بنسبة 1 % الى 1228 دولار.

خسر الذهب 4.5 % في الأسبوعين الماضيين، أكبر انخفاض له لمدة أسبوعين منذ مارس اذار.

استقرت العقود الآجلة للذهب الأمريكي كومكس ديسمبر بانخفاض 7،50 دولار في 1،231.50 دولار.

وتراجع مؤشر الدولار 0.1 % مقابل سلة من العملات الرئيسية ولكن نشر الاسبوع التاسع على التوالي من المكاسب.

وارتفع أيضا إلى أعلى مستوياته في ستة أشهر أمام الين وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد ضرب لهجة أكثر تشددا عندما تجتمع الاسبوع القادم.

وقال أندري Kryuchenkov، المحلل في تي بي كابيتال لا يزال السوق تحت ضغط من التوقعات العملة الأمريكية أقوى في المدى البعيد ومع المشترين البدني لا يزال غائبا، غير راغبة في دعم الأسعار في أدنى مستوياته.

بين المستهلكين الرئيسي للسبائك المادية وقال متعاملون ان انخفاض ربع في أسعار الذهب المحلية خلال العام الماضي اهتزت ثقة الهنود في المعدن النفيس كمخزن للقيمة.

وقال SPDR الذهب ترست، أكبر صندوق المتداولة في البورصة المدعومة بالذهب في العالم يوم الجمعة ان حيازاتها انخفض 0.32 طن إلى 788.40 طن يوم الخميس.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً