توقعات بتراجع اسعار الذهب

الذهب 2 توقعات بتراجع اسعار الذهب

من المتوقع أن تنخفض أسعار الذهب الأسبوع المقبل، وفى استطلاع اخبار الذهب يقول غالبية المشاركين في فيه ، وقوة الدولار وتوقعات ارتفاع أسعار الفائدة في نهاية المطاف التأثير على القيم.

وردت 24هذا الأسبوع, ومن بين هؤلاء، خمسة نرى ارتفاع الأسعار، 18 رؤية أسعار أقل واحد يرى تداول أسعار جانبية, يشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

في الأسبوع الماضي ، كان الذهب كومكس ديسمبر بانخفاض حوالي 37 دولارا لهذا الأسبوع.

وقال تشارلي Nedoss، كبير محللي السوق في العقود الآجلة المجموعة لاسال، كان على مقربة الذهب تحت 1240 دولار للاوقية في وقت سابق هذا الاسبوع على الزناد الهابط.

علاوة على ذلك، قال تشارلي في الدولار قوة وزنها على الذهب، كما هو فكرة مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يبدأ في التحول لغتها الاسبوع المقبل في اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في التركيز على رفع أسعار الفائدة في نهاية المطاف.

أنا لا أقول أن معدلات سترتفع الأسبوع المقبل، ولكنها سوف تعمل نحو ذلك,وهذا هو الذهب الهابط.

بالإضافة إلى الدولار القوي، ومعدلات (الفائدة) ترتفع في حين أن سوق الأسهم هو تليين، هو في مستويات قياسية, يمكن أن تسقط 30، 60 نقطة وتكون لا تزال جيدة.

كان الذهب الشيء الوحيد الذي يذهب كانت المواد الغذائية والطاقة التضخم، ولكن هذا اتخذت بعيدا.

أولئك الذين يرون ارتفاع الأسعار قال المكاسب الأخيرة في الدولار مبالغ فيها وأن الذهب تتجاهل قضايا عالمية أخرى مثل التوترات بين روسيا وأوكرانيا والمسلحين الذين يقاتلون في سوريا والعراق.

إن الوضع الجيوسياسي هو أن يضع محاولة تحت الذهب ، وقال ادريان اليوم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، أدريان اليوم لإدارة الأصول مما يدفع أيضا ليصل الدولار، بطبيعة الحال، الذي هو سلبي عن الذهب، ولكن من المرجح أن تساعد الذهب أكثر من الدولار الوضع الجيوسياسي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً