LME تنسحب من تطهير صفقات الذهب OTC

بورصة-لندن LME تنسحب من تطهير صفقات الذهب OTC

بورصة لندن للمعادن (LME) لا توفر خدمات المقاصة للوصفة طبية الصفقات الذهب في الفترة من 22 سبتمبر بعد قالت رابطة سوق السبائك في لندن أعضائها من شأنه بيانات الأسعار العرض لم يعد لمنحنيات إلى الأمام.

وقالت البورصة في بيان يوم الجمعة ان تبلغت من قبل LBMA أن غالبية أعضاء صنع سوقها، والتي تشمل بنك كريدي سويس، يو بي إس، وجيه بي مورغان، لم يعد من الممكن أن تسهم البيانات لأغراض حساب منحنيات إلى الأمام.

تأثير الإعلان من المرجح أن تكون محدودة، لأن معظم الصفقات الذهب OTC لا تذهب من خلال عملية المقاصة.

وقد بذل المزيد من التدقيق التنظيمي من الطريق البنوك توفر البيانات لتحديد المعايير المالية في أعقاب فضيحة ليبور يجعلها أقل ميلا إلى المشاركة في عمليات تحديد الأسعار، وفقا لمصادر السوق.

وقال المتحدث باسم LBMA تضاءل عدد المشاركين LBMA إلى النقطة التي لم يعد قابلا للتطبيق لتزويد البيانات.

وقال LME يعتقد أن البورصة منحنيات إلى الأمام توفر قيمة كبيرة إلى السوق.

واضح بيت البورصة في المقاصة، LME ، كان من المقرر ان تتولى خدمة المقاصة على الذهب من LCH.Clearnet في الفترة من 22 سبتمبر والفضة من لاحق,وقال انه في غياب منحنى إلى الأمام، وهذا لن يكون ممكنا.

لقد كان من الواضح دائما أن LME يجب أن يتم تسليم هذه الخدمة بالشراكة مع سوق المعادن الثمينة لندن ويحترم قرار صناع السوق لوقف المساهمة في منحنيات إلى الأمام في شكلها الحالي.

قالت البورصة انها تتطلع الآن إلى إنتاج منحنى إلى الأمام إلى الأمام على أساس عطاءات للتنفيذ والعروض.

إذا كان هناك طلب من المشاركين في السوق، قد يكون من المناسب للتحقيق في توفير مكان للتنفيذ إلى الأمام اكتشاف الأسعار بالتوازي مع الجهود الجارية لإصلاح التسعير بقعة المعدنية، التي توفرها حاليا المعادن الثمينة لندن عمليات إصلاح.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً