تجار الذهب إبقاء العين على الدولار الأمريكي الأسبوع القادم

الدولار تجار الذهب إبقاء العين على الدولار الأمريكي الأسبوع القادم

من المرجح إبقاء تجار الذهب العين على العملة يتحرك الاسبوع المقبل بعد تراجع اليورو الى أدنى مستوى في 14 شهرا مقابل الدولار يوم الخميس بعد خطوة مفاجئة من قبل البنك المركزي الأوروبي لخفض أسعار الفائدة والشروع في برنامج التسهيل الكمي.

وتراجع اليورو الى 1،2920 دولار يوم الخميس الأخبار، على الرغم من الجمعة انها طرحت من أن انخفاض عندما جاءت أغسطس بيانات الوظائف غير الزراعية الامريكية في أقل من المتوقع.

وقال متعاملون أم لا يستمر الدولار الأمريكي في الارتفاع مقابل اليورو الأسبوع المقبل قد تحدد حركة الذهب.

ارتفعت عقود الذهب الآجلة ديسمبر الجمعة يستقر عند 1،267.30 دولار للاوقية (الاونصة) في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية، بانخفاض 2٪ خلال الأسبوع.

وارتفعت الفضة ديسمبر الجمعة يستقر عند 19،138 دولار للأونصة، بانخفاض 1.8٪ خلال الأسبوع. على الشهر، انتهى الذهب بنسبة 0.6٪ و هو ما يصل 7.4٪ على أساس سنوي, الفضة يتم إنهاء أغسطس بنسبة 5٪ و هو ما يصل 0.3٪ عاما حتى الآن.

في مسح لاخبار الذهب ، رد 22 مشاركا هذا الاسبوع, من هؤلاء، ثمانية نرى ارتفاع الأسعار، تسعة رؤية أسعار أقل وخمسة انظر أسعار التداول جانبيا أو محايدة, تشمل المشاركين في السوق تجار السبائك، والبنوك الاستثمارية والتجار الآجلة والمحللين الفنيين.

انخفضت أسعار الذهب خلال الأسبوع، والمعاناة أكبر انخفاض لها يوم الثلاثاء حيث اندلعت السوق من خلال الدعم الأخير عند منطقة 1،270 دولار ، أساس العقد ديسمبر كومكس. واستمرت خسائر كما أضاف الدولار الأمريكي ارتفاعات خلال الأسبوع.

كان الذهب غير قادر على الاستفادة من خبر خفض سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي وبرنامج التسهيلات الكمية وضعف اليورو تعويض أي دعم الذهب قد وردت من برامج سيولة جديدة.

أعطت مفاجئة بيانات الوظائف الأمريكية يوم الجمعة الذهب دفعة، مما يساعد المعدن إضافة إلى مكاسب متواضعة بين عشية وضحاها، ولكن المسيرة لم يدم طويلا. قالت وزارة العمل الأمريكية خلقت الاقتصاد 142،000 فرصة عمل في شهر أغسطس، وهو أقل بكثير من التوقعات لشخصية من أكثر من 200،000.

انخفض معدل البطالة إلى 6.1٪ وهو أدنى مستوى منذ ست سنوات, وقال أحد المحللين جزء من السبب في الذهب لم يكن لديهم بقدر ما هو رد فعل على بيانات نابع من الأخبار العاجلة لوقف إطلاق النار بين القوات الروسية والأوكرانية متوسط تيرة خلق الوظائف هذا العام هو 215،000، بزيادة من 194،000 في عام 2014.

دانيال Pavilonis وكبار سيط السلع مع RJO الآجلة، اقترح ان ظائف الأخبار ليست سيئة بما يكفي لتغيير مسار مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن إنهاء التيسير الكمي والتي في نهاية المطاف الدولار يتحرك العالي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً