بيانات الوظائف الامريكيه ارهقت اسعار الذهب

كومكس للذهب بيانات الوظائف الامريكيه ارهقت اسعار الذهب

تلقت يوم الجمعة عقود الذهب الآجلة لهزة أولية بعد صدور تقرير الوظائف الأمريكية التي جاءت أقل من التوقعات في الطريق، ولكن سرعان ما جفت شراء مع المعدن تواصل الانجراف قرب أدنى مستوياتها في 12 أسبوعا عند الاغلاق.

في تعاملات بعد الظهر في قسم كومكس من الذهب بورصة نيويورك التجارية تسليم ديسمبر تم تغيير اليدين ل1،267.30 دولار للاوقية، بارتفاع أقل من 1 دولار للأونصة مقارنة مع سعر إغلاق يوم أمس.

بلغ المعدن أعلى مستوياته اليوم فقط خجولة 1275 دولاربعد وقت قصير من الخبر أن الاقتصاد الأمريكي خلق 142،000 فرصة عمل فقط في شهر أغسطس، أقل بكثير من التوقعات بزيادة قدرها 228،000 على الوظائف غير الزراعية.

كان أصغر زيادة منذ ديسمبر كانون الاول وفي حين أن معدل البطالة تكتك وصولا الى 6.1٪، التي كان معظمها نتيجة لوقف الناس للبحث عن عمل والتسرب من العمل للسباحه.

وقال سكوت كارتر، الرئيس التنفيذي لشركة الذهب والفضة وسيط لير كابيتال MINING انه فوجئ من رد الفعل مهزوما من سعر الذهب، ولكن ليس من قبل دليل على استمرار الضعف الاقتصادي في الولايات المتحدة.

لقد كنت مناقضة طوال العام وقضايا مثل نسبة المشاركة يجب أن تعطي وقفة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ويقول كارتر سأشعر بالدهشة اذا حصلنا على رفع سعر الفائدة قبل الربع الثالث من العام المقبل،.

ويعتقد كارتر مزيد من الصدمات الاقتصادية الأوروبية أو تصحيح سوق الأسهم في الولايات المتحدة يمكن أن يؤدي إلى اندلاع .

لير كابيتال ومقرها لوس أنجلوس يفعل نحو 250 مليون دولار من العائدات على الذهب والفضة السوق الفعلية ويعتقد كارتر ان الانفصال بين الورق والسوق الفعلية المعادن الثمينة في تصحيح نفسها.

إن سوق الأوراق هو الحفاظ على غطاء على السعر، ولكن قد بنى قاعدة صلبة الذهب هذا العام لن يأخذ الكثير أن يتسبب في كسر جدي للخروج، ويقول كارتر، الذي يعتقد مزيد من الصدمات الاقتصادية الأوروبية أو 10٪ – 20٪ الولايات المتحدة تصحيح سوق الأسهم يمكن أن تكون على الزناد التي ترسل المال إلى الذهب.

يقول كارتر انه يتوقع الذهب مؤخرا لإنهاء العام في 1450 دولارللأونصة وعلى الرغم من أنه أقل قناعة من أن السعر اليوم 2014 ومن المرجح أن يكون في العام: ومع المحفز المناسب، يمكن أن الذهب بسهولة نهاية العام بزيادة 15٪ .

وكان سوق الذهب هادئ لافتا هذا العام في التداول بنسبة 8٪ منذ أبريل باند ولكن تقريبا نصف الوقت كان الإغلاق اليومي في حدود 1٪ من متوسط السعر من 1،296 دولار للأوقية خلال هذا الوقت.

العام حتى الآن المعدن هو ما يصل فقط أكثر من 5٪، يتعافى من الأداء 2013 الذي كان الأسوأ في أكثر من ثلاثة عقود.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً