الذهب يسجل ارتفاعا طفيفا، ولكن يتراجع ما يقرب من 2٪ في أسبوع

تمرد 1 الذهب يسجل ارتفاعا طفيفا، ولكن يتراجع ما يقرب من 2٪ في أسبوع

فقدت أسعار الذهب نحو 2 % لهذا الأسبوع، ولكن تمكنت من تسجيل مكاسب يومية طفيف يوم الجمعة متعافيا من أدنى مستوياتها في نحو ثلاثة أشهر سجله في وقت سابق من الجلسة بعد بيانات الوظائف الامريكية مخيبة للآمال خفف تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب.

قلص الذهب في وقت سابق بعض المكاسب بعد أوكرانيا والمتمردين الموالين لروسيا وافقت على وقف إطلاق النار، ينظر إليها على أنها خطوة أولى نحو إنهاء الصراع في شرق أوكرانيا التي تسببت في أسوأ أزمة بين موسكو والغرب منذ انتهاء الحرب الباردة.

وظف أرباب العمل الامريكيين أقل عدد من العمال في ثمانية أشهر في شهر أغسطس، وقدم المزيد من الأميركيين حتى مطاردة لفرص العمل، وتوفير البنك المركزي الأميركي حذرا مع المزيد من أسباب الانتظار لفترة أطول قبل رفع أسعار الفائدة.

قال ألفونسو إسبارسا، كبير محللي العملات في مقرها تورونتو سيط تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت OANDA إن ارتفاع أسعار الذهب التي تعكس توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يرفع أسعار الفائدة على الفور بعد أرقام الوظائف الضعيفة، ولكن وقف إطلاق النار بددت الشهية كملاذ آمن إلى حد ما.

أنهت عقود الذهب الامريكية تسليم ديسمبر حتى 80 سنتا الى 1،267.30 دولار للأونصة، بانخفاض 1.6 %عن الأسبوع، متأثرة التفاؤل الاقتصادي. وفي الوقت نفسه، ارتفع الذهب كان 0.4 % الى 1266 دولار للأونصة، بعد أن ارتفع في وقت سابق عالية تبدأ من 1،273.45 دولار.

خلال التداولات المسائية، وضرب المعدن 1،256.90 دولار وهو أدنى مستوياته منذ 11 يونيو حزيران.

قالت وزارة العمل الأمريكية ارتفعت الوظائف غير الزراعية 142،000 الشهر الماضي، أصغر زيادة في ثمانية أشهر.

وارتفعت العقود الآجلة الأمريكية معدل الفائدة قصيرة الأجل بعد التقرير، مما يؤدي التجار لزيادة الرهانات الاحتياطي الفيدرالي لن يرفع أسعار الفائدة حتى النصف الثاني من عام 2015.

في أسواق الذهب الرئيسية، حيث كان الطلب لينة في الأشهر الأخيرة، اختار شراء ما يصل قليلا.

قال متعاملون الآسيوية ارتفعت أقساط التأمين في الصين، والمشتري العلوي من الذهب، إلى 4 دولارات إلى 5 دولارات للاوقية أعلى الأسعار الفورية، من 3 دولارات في الجلسة السابقة.

ومع ذلك، وقال SPDR الذهب ترست، أكبر صندوق في العالم المدعومة من الذهب المتداولة في البورصة وحسن التدبير من معنويات المستثمرين انخفضت حيازاتها 4.78 طن إلى 785.73 طن يوم الخميس , وهو أكبر انخفاض في يوم واحد منذ 16 ابريل نيسان.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً