منجم ذهب في وادي القنال من جزر سليمان

جزر سليمان منجم ذهب في وادي القنال من جزر سليمان

قيمة السندات التي تصدرها سانت باربرا المحدودة يمكن أن تكون أقل من 30C على الدولار بينما تسعى الشركة الأسترالية للخروج من الذهب في منجم يقع على ريدج في جزيرة وادي القنال، وهي جزء من جزر سليمان.

في اغسطس اجلاء سانت باربرا جميع موظفيها من المنجم بعد الإبلاغ عن تصعيد خطيرفي المخاوف الأمنية، بعد الاحدث في سلسلة من الكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان في الذهب ريدج هذا العام.

في شهر أبريل، وتوقفت العمليات في المنجم الذي أنتج 46،000 أوقية من الذهب في عام 2013، في أعقاب الأمطار الغزيرة التي تسببت في أضرار واسعة النطاق وأدى إلى إجلاء العمال المغتربين.

احتمالات حدوث ذلك ترتفع بعد التخلف من قبل عمال المناجم مواطنه ميرابيلا النيكل والفاناديوم الغرب الاوسط في العام الماضي .

أمرت سانت باربرا الموظفين في وقت لاحق من قبل السلطات بعدم العودة إلى الموقع, عندما استقر هذا النزاع في حزيران سانت باربرا وجدت ان عددا كبيرا من عمال المناجم غير الشرعية أقامت معسكرا في حفرة مفتوحة الذهب ريدج.

تقارير بلومبرغ شهدت سانت باربرا قيمة لها 250،000،000 دولار من الملاحظات، الجزء الأكبر يرجع فقط في عام 2018، تعثر الأسبوع الماضي.

مزيد من الألم قد تلوح في الأفق, ستاندرد اند بورز تربط قيمتها في مجرد 30 سنتا إلى 50 سنتا على الدولار في حالة التخلف عن السداد.

احتمالات حدوث ذلك ترتفع بعد التخلف من قبل عمال المناجم مواطنه ميرابيلا نيكل المحدودة والغرب الأوسط الفاناديوم تي إل في العام الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي بوب Vassie بلومبرغ هناك إمكانية، وهي مرحلة متقدمة، من الفوز حيث تستطيع الحكومة تأمين مستقبل الأصول ويمكننا ترك مع خروج نظيفة ذات مسؤولية محدودة، وهذا ما نحن اطلاق النار.

بدأ منجم الذهب ريدج العمليات في 1998,بعد فترة من كونها نائمة، في عام 2010 على تجديد وتوسيع مشروع 150 مليون دولار لحوالي 100،000 أوقية في بدأ العام.

اكتسبت سانت باربرا منجم الذهب ريدج في عام 2012 لأكثر من 500 مليون دولار، وفقا لموقع الشركة.

يقع الذهب ريدج حوالي 40 كم برا من جزر سليمان هونيارا عاصمة, هونيارا ما يقرب من ثلاث ساعات طيران من بريسبان، أستراليا.

سانت باربرا أنتجت العام الماضي 365،000 أوقية من الذهب، مع الجزء الأكبر القادمة من الألغام Gwalia في غرب أستراليا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً